الخميس، 01 أغسطس 2024

12:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إياد نصار لـ«الجمهور»: "مفترق طرق" أقرب لقلبي، وشخصية «أولاد رزق3» كلها مفاجآت

إياد نصار

إياد نصار

إسراء سعد

A A

كشف الفنان الأردني إياد نصار، عن مدى سعادته لخوضه عددا من التجارب  الفنية الناجحة خلال الفترة الحالية.

وقال إياد نصار، في تصريح لموقع "الجمهور"، إن مسلسل "مفترق طرق"، الذي يعرض حاليا على منصة "شاهد"، بصحبة النجمة هند صبري من الأعمال الأقرب لقلبة، خاصة أن المسلسل يروي المشاكل الأسرية التي تعاني منها المرأة بعدما تكتشف أن زوجها رجل غير شريف وتتحول حياتها إلي مأساة حقيقة تحاول الخروج منها، عن طريق الرجوع إلى العمل بعد فترة كبيرة من التركيز والاهتمام في بيتها وأولادها.

وعن فيلم "أولاد رزق3"، قال إنه يظهر ضمن أحداث الفيلم كضيف شرف، مؤكدا: «تجربة مهمة جدا، وبعتبرها من التجارب المهمة في حياتي، وسعيد بمشاركتي في الجزء الثالث، بجانب النجوم الكبار الموجودين في الفيلم».

وأضاف "نصار "، أن شخصية فؤاد الصقر، التي يقدمها ضمن أحداث فيلم "أولاد رزق 3"، قائلا: «الشخصية طبعا هيبقي فيها تطور كبير، خاصة أن شخصية فؤاد أصلا كلها مفاجآت، وشخص مركب بيتطور بشكل كبير».

جدير بالذكر أن  فيلم «ولاد رزق 3»، يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، من بينهم أحمد عز وأسر ياسين وإياد نصار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.