الخميس، 04 يوليو 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كشف حساب وزارة المالية، 50 مشروعا في 6 سنوات بتكلفة 25.8 مليار جنيه

وزير المالية

وزير المالية

عبد الرحمن المصري

أصدرت المنظومة الموحدة لمتابعة المشروعات القومية PMIS، التابعة لوزارة التخطيط، حصرًا بإنجازات الوزارات الحكومية في الفترة من يونيو 2018، وحتى يونيو 2024.

وزارة المالية تنجز 50 مشروعًا في 6 سنوات بتكلفة 25.8 مليار جنيه

وأشارت المنظومة إلى أن وزارة المالية أنجزت 18 مشروعًا رئيسيًا، و50 مشروعًا فرعيًا، بتكلفة إجمالية مقدارها 25.8 مليار جنيه.

وتطرقت المنظومة إلى أن إجمالي عدد المشروعات الرئيسية في 34 وزارة وهيئة عامة واقتصادية، بلغ 4198 مشروعًا.

وأضافت المنظومة الموحدة لمتابعة المشروعات القومية، أن عدد المشروعات الفرعية في 34 وزارة وهيئة عامة واقتصادية، بلغ 46273 مشروعًا.

وكشفت المنظومة الموحدة لمتابعة المشروعات القومية، أن إجمالي التكلفة للمشروعات الرئيسية والفرعية المنفذة في 34 وزارة وهيئة حكومية، بلغت 7.31 تريليون جنيه.

وقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي استقالة الحكومة صباح اليوم الإثنين الموافق 3 يونيو 2024، فيما كلف الدكتور مصطفى مدبولي بإعادة تشكيل حكومة جديدة، تتماشى مع متطلبات المرحلة الراهنة، والتحديات المحلية والإقليمية التي تواجهها الدولة المصرية.

ويعكف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء حاليا على اختيار وزراء كفء، تناسب قدراتهم مع تطلعات الشعب المصري إلى الخروج من عنق زجاجة الأعباء الاقتصادية، التي سببتها الصراعات والأزمات العالمية الأخيرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.