الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فرقة جرامافن تحيى أضخم حفلا غنائياً يوم 9 يونيو بساقية الصاوي

فرقة جرامافن

فرقة جرامافن

لينا غالي

A A

تستعد «فرقة جرامافن» لإحياء حفل غنائي ضخم، يوم 9 يونيو الجاري، بساقية عبد المنعم الصاوي فى الزمالك، ويقام الحفل بقاعة النهر الثامنة مساءً.

تقوم الفرقة بتقديم عدد من الأغنيات المشهورة ولكن على طريقتهم الخاصة التى ميزتهم عن غيرها من الفرق.
وقال مؤسس ومدير الفرقة  الشاعر عبد الناصر جمعه، في تصريحات صحفية:« أن هذه الحفلة هي أضخم حفل غنائيا بمناسبة عيد ميلاد فرقة جرامافن السادس على خشبة مسرح ساقية الصاوي بالزمالك، وتتضمن الحفلة عدد من  المفاجآت كثيرة، مطالباً الجماهير بضرورة الحضور للاستمتاع بالفن الراقي الذي يتم تقدمة من خلال العروض   الموسيقية».


تضم فرقة جرامافن العديد من المواهب الغنائية التي تسعى إلى تطوير وتحقيق المعادلة الصعبة وهى فن هادف ودرجة عالية من الرقى، ولم تقتصر الفرقة على أغاني الألبومات ققط، بل تقدم الأغاني التراثية التي يعيدون تقديمها بشكل وأسلوب جديد.
الحفلة بقيادة الفنان محمد حسين وتضم الفرقة الشاعر عبد الناصر جمعه والمطربة ياسمين محمود ،مصطفى عبد الحكيم، نانسي عدلي، اسلام عيسى، محمد فتحي، صباح خالد، هاجر حمدي، حور الحاجر، فؤاد صلاح ،كريم الرفاعي، والشاعر عادل شاهين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search