الأحد، 07 يوليو 2024

03:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المنتخب الأولمبي يكشف استعداداته لـ باريس 2024، وأسباب إلغاء وديتي الأرجنتين

 المنتخب الأولمبي

المنتخب الأولمبي

رحمة عويس

كشف محمود حرب المدير الإداري للمنتخب الأولمبي، موعد المباراتين الوديتين أمام نظيره كوت ديفوار، والمقرر لهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن برنامج استعدادات الفراعنة لخوض منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، والمقرر إقامته خلال الفترة من 26 يوليو حتى 14 أغسطس المقبل.

وقال حرب في مداخلة هاتفية له ببرنامج "90 دقيقة كورة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "المباراة الأولى بين مصر وكوت ديفوار، ستقام يوم 7 يونيو الجاري في التاسعة مساءً، على أن تقام المباراة الثانية يوم 11 يونيو في تمام السابعة مساءً أيضًا".

وأشار المدير الإداري للمنتخب المصري: "تم اختيار منتخب كوت ديفوار بعد مفاضلة بين عدة عروض أوروبية وإفريقية، حيث يتمتع المنتخب الإيفواري بتشكيلة قوية تضم العديد من اللاعبين المحترفين، حيث خسر أمام المنتخب الفرنسي وفاز على المنتخب العراقي الثالث آسيويًا".

وأردف حرب: "سبب إلغاء مواجهتي الأرجنتين هو بناء على استشارة طبية مصرية، خاصة وأن الطبيب أكد لنا أن سينتج عن هذه الرحلة إرهاق شديد لنا، لذلك اعتذرنا وطلبنا من الأرجنتين القدوم إلى مصر، لملاقاتنا هنا على ستاد القاهرة ولكنهم رفضوا ذلك".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.