الأحد، 07 يوليو 2024

04:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاحتلال يتوغل في حي الشجاعية وشرق خان يونس

الاحتلال - أرشيفية

الاحتلال - أرشيفية

أحمد محمود

توغلت آليات الاحتلال العسكرية، اليوم الاثنين، بشكل محدود شرق مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة، وعلى الأطراف الشرقية لحي الشجاعية، شرق مدينة غزة، وسط إطلاق نار وقصف مدفعي عنيف ومتقطع في المنطقتين.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن آليات الاحتلال تقدمت باتجاه بلدتي عبسان الجديدة والزنة شرق خان يونس، وسط إطلاق نار وقصف مدفعي كثيف يستهدفان البلدتين.

وأضافت أن مئات المواطنين نزحوا من المناطق القريبة من مواقع التوغل بسبب القصف المدفعي وإطلاق النار الكثيف.

بينما في مدينة غزة، توغلت آليات الاحتلال بشكل محدود شرق حي الشجاعية شرق المدينة، وسط قصف مدفعي وإطلاق نار من الطائرات المسيرة تجاه كل ما يتحرك في المنطقة.

مسودة اقتراح صفقة تبادل الأسرى مع حماس لا تحتوي على أي بند لوقف الحرب

وفي وقت سابق، أكدت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل عن هيئة البث الإسرائيلية، أن مكتب نتنياهو يقول إن مسودة اقتراح صفقة تبادل الأسرى مع حماس لا تحتوي على أي بند لوقف الحرب.

وأكدت وسائل إعلام فلسطينية، انتشال 4 شهداء وعدد من الجرحى بعد استهداف طائرات الاحتلال  منزل عائلة "أبو نار" بشارع العشرين بجوار محطة الديراوي بمخيم النصيرات فجر اليوم

وقرر الاحتلال إعادة فتح الحاجز العسكري على مدخل البيرة الشمالي بيت أيل طيلة أيام الأسبوع من الساعة  8صباحا لغايه الساعة 3عصرا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.