السبت، 06 يوليو 2024

01:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كتلة الحوار تشكر مصطفى مدبولي وتتمنى له التوفيق في اختيار عناصر الحكومة الجديدة

الدكتور مصطفى مدبولي

الدكتور مصطفى مدبولي

محمد ممدوح

وجه حزب كتلة الحوار برئاسة المهندس باسل عادل، الشكر للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء السابق، والمُكلف من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتشكيل الحكومة الجديدة، وأعضاء حكومته المستقيلة على الفترة التي تولوا فيها المسؤولية، كونها فتره كانت مليئة بالتحديات، اتفقنا فيها واختلفنا مع الحكومة، لكنها تظل حكومة وطنية مخلصة.

كتلة الحوار تتمنى التوفيق لمدبولي في اختيار عناصر الحكومة الجديدة

وأكدت كتلة الحوار، على تطلعها لتولية حكومة سياسية تشعر بالمواطن وتقدر أعبائه وتسعى لتحقيق طموحاته المشروعة والعادلة.

وأعربت الكتلة عن تمنياتها للدكتور مصطفى مدبولي، بالتوفيق في اختيار عناصر الحكومة الجديدة على أسس من الكفاءة والمسؤولية والابتكار لحلول جديدة تعبر بالوطن من أزمته إلى تحقيق قفزات واسعة تستحق رضا المواطن.

وفي سياق متصل، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، «كلفت اليوم الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة تضم الخبرات والكفاءات اللازمة لإدارة المرحلة القادمة».


وأضاف الرئيس خلال منشور له على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: «وذلك لتحقيق التطوير المرجو في الأداء الحكومي ومواجهة التحديات التي تواجهها الدولة».


واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، في وقت سابق صباح اليوم، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الذي قدم استقالة الحكومة للرئيس.


وكلف الرئيس السيسي، مدبولي، بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة، تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.