السبت، 06 يوليو 2024

04:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الإدارة العامة للمرور، ضبط 25 الف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة

أرشيفية

أرشيفية

محمد السنديوني

تمكنت الإدارة العامة للمرور، من ضبط 25370 مخالفة مرورية متنوعة خلال الـ24 ساعة الماضية.

الإدارة العامة للمرور تحقق عدد من القضايا المتنوعة خلال 24 ساعة 

وجاء ذلك في إطار جهود الإدارة العامة للمرور لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات
، وأسفرت جهودها عن ضبط “25370 مخالفة مرورية متنوعة ” خلال 24 ساعة.
وفي سياق آخر: كانت قد كشفت وزارة الداخلية في بيان رسمي لها عبر صحفتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حقيقة ما تم تداوله عن زيادة رسوم استخراج رخص القيادة الخاصة اعتباراً من نهاية شهر مايو الجاري، وأكدت في البيان عدم صحة الخبر.

وأكدت وزارة الداخلية عدم صحة ما تم تداوله، وكشفت أن هذه الصفحات التي روجت لرسوم استخراج رخصة القيادة من وحدات المرور، تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية والغرض منها هو نشر الأخبار المفبركة والأكاذيب المختلقة لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأي العام، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، كما سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال مروجي الأخبار الكاذبة.

كما أوضحت أن تلك المزاعم سبق تداولها في وقت سابق بتاريخ شهر يوليو لعام 2020 بعدد من صفحات جماعة الإخوان الإرهابية، وتم نفيها في حينه.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.