الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ «كرباج سوداني»، الفنان محمد أحمد ماهر يكشف طريقة عقاب والده (فيديو)

أحمد ماهر وإبنه

أحمد ماهر وإبنه

لينا غالي

A A

كشف الفنان محمد أحمد ماهر، تفاصيل علاقته بوالده الفنان الكبير أحمد ماهر، موضحًا أنها تتميز بالاحترام والتفاهم بينهما.

وقال محمد أحمد ماهر، خلال استضافته في برنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة “الحياة”: بأن والده كان يتمنى أن يُرزق ببنت لأنها رمز الحنية، ولكن يشاء الله أن ربنا يرزقه بولدين، مشيرًا إلى أن والده حنين في التعامل، ولكن في نفس الوقت قوي وشديد.

«كرباج سوادني» كان رمز العقاب في حالة الخطأ 

وأضاف ماهر، بالرغم من هذه العلاقة، إلا أن والده كان يعاقبه لو أخطأ بـ «كرباج سوداني» متواجد في منزلهم، مشيرًا إلى أنه تحمل المسئولية منذ صغره ويدين بهذا الفضل لوالده الفنان الكبير.

وكشف الفنان محمد أحمد ماهر، خلال الحلقة عن نيته في عدم العمل مع والده في حالة وجود مشهد يجمعهم، ومن المطلوب منه أن يضربه، وقال: «سأرفض العمل مع والدي في عمل واحد، إذا كان العمل أو هناك مشهد يتطلب أن أقوم بصفعه».

وتابع: «فكرة أن أقوم بمد يدي وضرب والدي بالقلم في أي عمل فني حتي لو تمثيل أمر غير مقبول».

وقال الفنان أحمد ماهر: «أنا ابن منطقة بولاق أبو العلا بلد وحي الجدعان، المكان اللي هزم نابليون، ولم أعيش في بيت والدي، كنت أعيش في صغري في بيت خالتي، فهي كانت مديرة مدرسة والحقتني بالمدرسة في سن صغير، وبولاق أبو العلا مكان يعج بالرجال الأقوياء».

آخر أعمال أحمد ماهر صيد العقارب

وتدور أحداث مسلسل «صيد العقارب» في إطار اجتماعي تشويقي، حول عايدة، التي تقوم بدورها غادة عبد الرازق، وهي متزوجة من محمد علاء جاميكا، ولكنها لا تعيش حياة مستقرة، بسبب والدها الصعيدي الذي يكره الفتيات، وينحاز للرجال، لذا يفرق في المعاملة، وفجأة تصطدم عائلة عايدة بمقتل شقيقها الأكبر علي، الذي كان يدير جميع الأعمال الخاصة بالعائلة، وبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتتوالى الأحداث.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search