الأحد، 07 يوليو 2024

02:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول رد فعل من إدارة الأهلي تجاه محمد عبد المنعم بعد أنباء رحيله

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

رحمة عويس

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف إدارة النادي الأهلي تجاه محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد أنباء رحيله عن القلعة الحمراء وتلقيه عددًا من العروض الأوروبية.

وقال شوبير من خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير”: “ إن الأهلي عرض على محمد عبد المنعم تعديل وتمديد عقده لمدة سنتين، واللاعب وافق على تعديل العقد ورفض المد، وحتى الآن الأمور لم تحسم”.

 وتابع أحمد شوبير: "الموضوع سينتهي، إلا إذا كان اللاعب لديه عروض أوروبية، وحتى اللحظة اللاعب ليس لديه عروض أوروبية رسمية".

وأكد محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في العديد من المناسبات أنه يرغب في خوض تجربة الاحتراف في أوروبا.

ويرغب مدافع الأهلي في اكتساب المزيد من الخبرات في الملاعب الأوروبية، وتعزيز مهاراته الفنية، لكن إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني كانا دائمًا يتمسكان بتواجد اللاعب ويؤكدان على عدم السماح برحيله.

رسالة غامضة من عبدالمنعم للجماهير

ووجه محمد عبدالمنعم رسالة غامضة إلى جماهير النادي الأهلي عقب التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي للمرة الثانية عشر في تاريخ النادي.

ونشر محمد عبد المنعم عبر صفحته على “إنستجرام” فيديو مع الجماهير عقب إعلان الأهلي بطلاً لدوري أبطال إفريقيا، وعلق عليه: "سأحمل دائما حبكم ودعمكم.. شكرا لكم على كل شيء".

وعقب تلك الكلمات تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة مدافع منتخب مصر، وتوقعت الجماهير أنها رسالة وداع لأحد أهم عناصر المارد الأحمر في الفترة الأخيرة.

ترانسفير ماركت يحدد نادي محمد عبدالمنعم الجديد

وذكر موقع ترانسفير ماركت أن ناديا موناكو الفرنسي وجالاتا سراي التركي دخلا في مفاوضات متقدمة مع محمد عبدالمنعم للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وبحسب موقع ترانسفير ماركت المختص في عالم الإحصاءات والأرقام، ارتفعت أسهم واهتمام النادي الفرنسي موناكو لضم عبد المنعم بنسبة وصلت 43%.

وعلى الرغم من تقدم المفاوضات مع جالاتا سراي التركي لضم مدافع الأهلي ووصولها إلى 49% إلا أن وجهة الدولي المصري تقترب من الدوري الفرنسي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.