الخميس، 01 أغسطس 2024

10:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد عرض الحلقة 3، مسلسل «مفترق طرق» يتصدر «الترند» لهذا السبب

مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق

لينا غالي

A A

مسلسل مفترق طرق.. تصدرت الحلقة الثالثة من مسلسل «مفترق طرق» بطولة الفنانة هندي صبري، والفنان إياد نصار، ترند موقع البحث الشهير «جوجل» خلال الساعات الماضية، بعد الأحداث الشيقة التي شهدتها الحلقة، وعرضها على منصة شاهد الرقمية.

ينتظر الجمهور مسلسل مفترق طرق بشكل كبير، وذلك بعد طول انتظار وحماس كبير من قبل الجمهور، لتأجيله عرضه أكثر من مرة.

حققت الحلقة نجاحا كبيرا منذ طرحها على منصة «شاهد» وذلك بعد أن شهدت الحلقة العديد من الأحداث، ومنها تولي «أميرة» هند صبري قضية جديدة داخل المكتب؛ حيث كلفت بقضية اغتصاب راقصة فرح يوسف علي يد أحد رجال الأعمال، وقد قام زميلها إياد نصار بالاشتراك معها في القضية.

شهدت الحلقة أيضا قيام «عمر» ماجد المصري، زوج أميرة بطلب حضورها لزيارته في السجن، لتفاجئ بانه يطلب منها التخلص من احدي العقود الموجودة في فيلاته، واكتشفت ان العقد مسجل باسمها.

يُعد مسلسل «مفترق طرق» أول مسلسل مصري مقتبس عن عمل عالمي ممتد الحلقات، ويأتي من إنتاج مجموعة كاريزما، وهو النسخة العربية من المسلسل العالمي الشهير «The Good Wife» (ذا غود وايف) الحائز على العديد من الجوائز، والذي تمتلك حقوقه الفكرية عالمياً شركة باراماونت لتوزيع المحتوى (Paramount Global Content Distribution).

أحداث مسلسل مفترق طرق

ويدور المسلسل حول زوجة محامي يُسجن بعد تورطه في فضيحة فساد، وهو ما يجعل زوجة المحامي مضطرة للعودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها، في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها، ويتكون المسلسل من 45 حلقة.


أبطال مسلسل مفترق طرق

ويشارك في مسلسل مفترق طرق، مجموعة من النجوم منهم هند صبري، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، هدى المفتي، على الطيب، نهى عابدين،ورؤية درامية السيناريست شريف بدر الدين و وائل حمدي ويخرجها محمد يحيى مورو بإشراف المخرج أحمد خالد موسى.

الجدير بالذكر أن، وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، ووزير التضامن الاجتماعي نيفين القباج، كرما الفنانة التونسية هند صبري، في حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، فضلًا عن إهدائها درع المهرجان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.