الأحد، 07 يوليو 2024

04:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موقف أحمد فتوح من المشاركة في مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو

أحمد فتوح

أحمد فتوح

سلمى ياسر

تتسأل الجماهير عن الموقف النهائي للاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، من خوض مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

تعرض أحمد فتوح لإصابة عضلية، رفقة المنتخب الوطني، قبل أن يعود لمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد التعافي من الإصابة، والتي أبعدته عن المشاركة مع المنتخب في التدريبات خلال الفترة الماضية.

ويلعب منتخب مصر أمام بوركينا فاسو، يوم الخميس المقبل، ويلتقي مع منتخب غينيا بيساو يوم 10 يونيو، ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

مصير فتوح من خوض مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، مصير أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من المشاركة في مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة للمونديال.

بطولات يوضح موقف أحمد فتوح من المشاركة في مباراة مصر وتونس - بطولات

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: «أحمد فتوح تعافى تماما من الإصابة، وأصبح جاهزا للمشاركة مع المنتخب ضد بوركينا وقرار مشاركة فتوح من عدمه في يد حسام حسن».

وأضاف «شوبير»: «ممكن نشوف فتوح فين بداية مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو، إلا لو حسام فضل عدم المجازفة به في الوقت الحالي».

وأختتم: «الناس بتقول ما عندنا محمد حمدي، لكن يا جماعة حمدي موقوف بعد طرده في آخر مباراة للمنتخب، ضد الكونغو الديمقراطية، ولن يشارك في اللقاء القادم».

فتوح يخضع لبرنامج تأهيلي في منتخب مصر | يلاكورة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.