الخميس، 11 يوليو 2024

08:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ديربي منتظر أمام الزمالك»، مواعيد مباريات الأهلي في شهر يونيو

الأهلي

الأهلي

سلمى ياسر

يترقب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهات نارية خلال شهر يونيو الجاري، بعدما توج الفريق مؤخرًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، وذلك للمرة الثانية عشر في تاريخه.

وعزز النادي الأهلي رقمه القياسي في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023-2024، بعدما تعادل مع الترجي التونسي في رادس ذهابًا بدون أهداف، وفاز بهدف دون رد إيابًا في القاهرة.

مواعيد مباريات الأهلي في شهر يونيو

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لخوض مباراته الأولى في شهر يونيو أمام فاركو يوم الجمعة المقبل 14 يونيو في تمام الساعة السابعة على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

May be an image of 4 people, people playing soccer, people playing football, crowd and text that says 'FABN MISRT'

وعقب مواجهة فاركو، يلعب الأهلي مع الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء 18 يونيو في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن لقاءات الجولة الـ 26 من عمر بطولة دوري نايل.

وفي السابعة مساء الجمعة 21 يونيو، يلعب المارد الأحمر أمام الداخلية، ضمن مؤجلات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

May be an image of 3 people, people playing football, people playing soccer and crowd

ويلعب فريق الأهلي قمة نارية أمام الزمالك في ديربي منتظر، يوم الثلاثاء 25 يونيو في الساعة السابعة مساء ضمن إطار منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري.

ويختتم النادي الأهلي مواجهاته في شهر يونيو، كما بدأها أمام فاركو أيضًا، حيث تقام المباراة الثانية يوم الجمعة 28 يونيو، في تمام الساعة السابعة مساء لحساب الجولة 28 من بطولة الدوري المصري.

May be an image of football, soccer, crowd and text that says 'FABMISRI FABA'

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.