الخميس، 04 يوليو 2024

11:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لم يعرض على «كولر»، التفاصيل الكاملة لتعاقد الأهلي مع نجم الدحيل القطري

يوسف أيمن

يوسف أيمن

سلمى ياسر

ارتبط اسم يوسف أيمن، لاعب نادي الدحيل القطري، بالانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف المارد الأحمر بعناصر قوية.

يلعب يوسف أيمن حافظ، صاحب الـ 24 سنة، في مركز قلب الدفاع بنادي الدحيل القطري ولديه الجنسيتين المصرية والقطرية، والأهلي يمكنه قسده كلاعب مصري وليس أجنبي.

التفاصيل الكاملة لتعاقد الأهلي مع يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري

وذكرت مصدر مطلع بالنادي الأهلي، أن مسؤولي النادي الأهلي لم يعرضوا المدافع يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري، على المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق حتى الأن، والمفاوضات فقط تتم عن طريق شركة الكرة.

FilGoal | أخبار | خبر في الجول - مفاوضات متقدمة بين الأهلي والدحيل لضم يوسف  أيمن

وأضاف المصدر في تصريحات لـ «الجمهور»، أنه في الفترة الحالية، سيتم عرض اللاعب على «كولر»، لتحديد موقفه النهائي من التعاقد مع اللاعب خلال الانتقالات القادمة.

وأشار إلى أن النادي الأهلي يفكر في ضم اللاعب يوسف أيمن، على سبيل الإعارة،  لمدة موسم واحد فقط، وليس تعاقد نهائي، لكن مع وجود بند في العقد يمنح الأحمر أحقية الشراء من النادي القطري.

خاص لـ«رؤية»| حقيقة مفاوضات الأهلي المصري مع مدافع الدحيل القطري - شبكة  رؤية الإخبارية

من هو يوسف أيمن صفقة الأهلي المحتملة؟

يوسف أيمن حافظ، هو لاعب كرة قدم محترف من مواليد 1999 وعمره 24 سنة، يلعب في مركز قلب الدفاع بنادي الدحيل القطري ولديه الجنسيتين المصرية والقطرية، وتبلغ قيمته التسويقية حوالي 350 ألف دولار.
ارتدى يوسف قمصان أندية: أكاديمية أسباير القطرية - نادي إيوبين البلجيكي - نادي السيلية القطري - نادي قطر القطري - وأخيرًا نادي الدحيل القطري.

الوطن سبورت | عاجل.. مفاجأة جديدة في انتقال يوسف أيمن لاعب الدحيل إلى الأهلي
شارك اللاعب القطري في 73 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف فقط، وخلال مسيرته مع المنتخب القطري، شارك في 6 مباريات صنع خلالها هدف ولم يستطع تسجيل أهداف حتى الآن.
شارك يوسف في 6 مباريات هذا الموسم، بواقع 543 دقيقة، لم يستطيع تسجيل أو صناعة أهداف خلالها، فيما يمتاز الدولي القطري بالخروج بالكرة من الخلف بشكل مميز.

الأهلي وصفقة يوسف أيمن حافظ.. 5 معلومات عن نجم الدوري القطري - AhlyNews.com  - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.