الخميس، 04 يوليو 2024

07:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

زيادة أعضاء مجموعة «واتساب» إلى 1050 فردًا، تفاصيل

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

يرغب تطبيق «واتساب» في زيادة عدد مستخدميه من خلال طرح العديد من المزايا التي يأتي على رأسها، زيادة أعضاء المجموعات لتضم أكبر عدد من المستخدمين.

«واتساب» يُضيف خاصية جديدة إلى تطبيقه

أعلنت شركة «ميتا»، عن زيادة أعضاء مجموعات «واتساب» إلى 1050 فردًا، حيث وصل عدد المنضمين في دردشة التطبيق الأشهر إلى 256 شخصًا، ثم 512 مستخدمًا، حسبما أعلنت الصحف الأجنبية.

وكشفت «ميتا»، عن ضرورة زيادة أعضاء المجموعات، للتخلص من واحدة من أكثر المشكلات التي تهدد تطبيق واتساب 2024 على الرغم من تطوره بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

مزايا خاصة لتطبيق «واتساب» 2024

طرح تطبيق «واتساب» جدلًا كبيرًا، بسبب المزايا التي طرحها في الفترة الأخيرة، فأضاف خاصية القنوات «Channels» التي أتاحت لنا الإطلاع على ما يحدث في العالم الخارجي.

وطور الواتساب خاصية إرسال مقاطع الفيديو بجودة «HD» العالية، كما أتاح إجراء المكالمات لمدة أطول، ووضع قائمة فلاتر جديدة، لتسهيل عملية البحث على المستخدمين عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مُختلفة، ألا وهما كل الرسائل، والرسائل غير المقروءة، والرسائل الشخصية، ورسائل العمل.

ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، بل تم إضافة خاصية جديدة إلى تطبيق «الواتساب» تتعلق بالآمان Security، لحماية حسابات المستخدمين بشكل كبير من الاختراق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.