الأحد، 07 يوليو 2024

03:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أتمنى اللعب لريال مدريد وعبد المنعم ليس مغرورا، أبرز تصريحات مجدي أفشة

محمد مجدي أفشة

محمد مجدي أفشة

أحمد كامل

أدلى محمد مجدي أفشة، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدد من التصريحات المثيرة خلال تواجده ضيفاً في برنامج “الكورة مع فايق” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق على قناة ""MBC Masr 2".

أبرز تصريحات أفشة مع إبراهيم فايق

وتحدث أفشة عن أدائه في الفترة الاخيرة، حيث قال: «أنا أحسن لاعب في مصر في الموسم الحالي، ولا يوجد لاعب أفضل مني، ومؤثر في الدقائق التي ألعبها وأشعر بمتعة في اللعب بأجواء جماهيرية».

وأضاف: «كنت أفضل لاعب في نهائي كأس مصر أمام الزمالك، وسجلت هدف وصنعت أخر لكن إمام عاشور حصد جائزة رجل المباراة».

وتابع: «حاولت فض مشادة بين لاعبين في الفريق، لكن أحدهما تعامل معي بشكل غير لائق، لذا لُمت نفسي على التصرف».

أفشة: أنا مظلوم من ناس كتيرة ونفسي أحقق بطولة إفريقيا تاني

وأردف أفشة: «أنا مظلوم من ناس كتيرة لكن أرد في الملعب فقط، وفيه ناس بتحب التريند وتبحث على الناس بتاعة الشو واللقطات».

وزاد «نفس أحقق بطولة إفريقيا تاني كذا مرة، وأصنع تاريخ أكتر من 4 بطولات، ونهائي كايزر تشيفز كان الاسهل في مشوارنا».

أفشة يكشف عن أصعب موقفه له في البطولات الإفريقية

وتطرق أفشة للحديث عن أصعب موقف له في البطولات الإفريقية: «استقبالنا هدف في مباراة الهلال السوداني بالخرطوم في البطولة التاسعة كانت أصعب موقف بالنسبة لي في بطولات إفريقيا ووقعنا على الأرض من الصدمة ولكن الهدف احتسب تسلل».

وأكمل «الشناوي بيعمل محاضرة باللاعبين قبل المباريات الكبيرة لتحفيزنا وبحبه جدآ، ومحمد عبد المنعم ليس مغرورا ولا يتعالى على الكورة ولكن يمتلك إمكانيات وهزعل إذا رحل».

وواصل «النادي الأهلي لديه العديد من اللاعبين المميزين مثل احمد عبدالقادر، وأحب اللعب مع إمام والسولية وكهربا وأتمنى استمرار معلول».

حديث أفشة عن شيكابالا وكهربا وتعليقه على ازمة الشحات والشيبي

وعلق نجم وسط الأهلي على تصريحات شيكابالا وكهربا قائلاً: «شيكابالا لاعب كبير جداً وكهربا لاعب كبير أيضاً والإثنين عندما تحدثوا كان بشكل محترم وكهربا من أطيب الناس ولكن ”مطرقة" وإمام نفس الكلام».

وعن ازمة الشحات والشيبي قال: «حسين الشحات غلط واعتذر مرة واتنين وتلاتة ولكن الشيبي مقدرش ده وأتمنى الموضوع يخلص وميكونش فيه إيقاف لحد منهم».

«عودة رمضان صبحي للأهلي مش بتاعتي ولكن انا بحب اللعب معاه، وأكثر صفقة توقعت نجاحها مع الأهلي هي إمام عاشور وأول ما رأيت وسام أبو علي قلت سيكون فرود جامد وأليو بادجي اتظلم».

أفشة يكشف عن أفضل مدير فني تدرب تحت قيادته

وكشف أفشة عن أفشل مدرب بالنسبة له، حيث قال: «موسيماني اعطاني دور كبير في الأهلي، وأحب الذي يجعلني أتحمل المسئولية، وفايلر لا يوجد مثله وهو الأفضل بالنسبة لي، وأتمنى اللعب في ريال مدريد وأحب لوكا مودريتش».

وأضاف: «طوال حياتي لم اعترض على قرار غرامة في الأهلي، واتغرمت من قبل بسبب تمريني خارج النادي».

وواصل «أشعر أن الله أعطاني أشياء جميله كثيرة، وانا في نعمة كبيرة وبداياتي كانت جميله وبها شقى وتمرين ومواصلات ووالدي كان يعطيني ”الشبشب" الخاص به حتى أتمكن من الذهاب للتدريبات وهذه أشياء أدين لهم بها طوال حياتي».

وأردف: «أنا ملتزم بكل تعليمات مارسيل كولر، وبعد الاعتزال أحب أن أصبح مدير فني، وعلاقتي مميزة بـ موديست وهو لاعب كبير».

واختتم: «أكثر لعيبة أتمنى انضمامها من الزمالك إلى الأهلي، هم: أحمد السيد زيزو، وأحمد فتوح، ومحمود حمدي الونش ولكن فرقتنا كاملة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.