السبت، 05 أكتوبر 2024

08:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمين سر خطة النواب: مقياس نجاح أو فشل أى حكومة مرتبط بمستوى معيشة المواطن

عبد المنعم امام

عبد المنعم امام

محمد الداوي

A A

قال النائب عبد المنعم إمام، أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، ورئيس حزب العدل، نحن وسط تحديات تستلزم وحدة البيئة الداخلية والشأن الداخلي، وجزء منها ألا نبخل على بلدنا ونُقوم أخطاء بعض، ونقف مع بعض وقفات قوية، مشيرا إلى أنه ليس قاسيا على الحكومة.

إمام: أعبر عما أقتنع به من طلبات المواطنين

وأضاف عبد المنعم إمام خلال استضافته ببرنامج "فى المساء مع قصواء" الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي على قناة cbc، أن مقياس نجاح أو فشل أي حكومة مرتبط بمستوى معيشة الفرد يتحسن أم لا، وأنا أعبر عما أقتنع به من طلبات المواطنين واستفساراتهم.

إمام: أداء الحكومة بعيد عن تطلعات المواطن

ولفت عبد المنعم إمام، إلى أن أداء الحكومة بعيد عن تطلعات المواطن خلال الفترة الأخيرة، حتى عن كلام الحكومة نفسها أهدافها وطموحاتها، موضحا أنه رجل ليبرالي اجتماعي يميل لتحويل الدعم العيني لنقدي، ولكن تطبيقه في هذه المرحلة يؤدى إلى مزيد من التضخم، ووزير التموين مشاكله كثيرة".

وقال النائب: «نحن في حاجة لحكومة ذات طابع سياسي واقتصادي، والمصريين جدعان يستحملوا بلدهم ولا يبخلون عليها، وعلينا التحدث معهم ونفهمهم».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search