الأربعاء، 31 يوليو 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فضيحة مدوية: ملابس وإكسسوارات «شي إن» تهدد صحة الأطفال بالسرطان والتوحد

شركة الأزياء الشهيرة “شي إن”

شركة الأزياء الشهيرة “شي إن”

أحمد كامل

A A

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن مفاجأة صادمة بشأن ملابس الأطفال والاكسسوارات المصنعة بواسطة شركة الأزياء الشهيرة “شي إن”.

وذكر تقرير صحفي للديلي ميل أن ملابس واكسسوارات “شي إن” تحتوي على كميات كبيرة من المواد الكيمائية السامة والتي تسبب الإصابة بالسرطان والتوحد.

 وأكد التقرير على إجراء عدد من الاختبارات العشوائية لمنتجات شركة “شي إن” من الملابس والحقائب والأحزمة، احتواءها على كميات كبيرة من مواد كيميائية.

وأشار التقرير إلى أن بعض المنتجات احتوت على أكثر من 400 ضعف من المستوى الآمن من المركبات والتي تتسرب عبر الجلد وتصل إلى دم، مما تؤدي إلى الإصابة بالسرطان.

كوريا الجنوبية تجري اختباراً على ملابس “شي إن”

قامت سلطات كوريا الجنوبية بإجراء اختبار لمنتجات “شي إن” لمعرفة مدى التزامهم بالمواد الكيمائية المسموح بها، ووجددت السلطات أن نصف المنتجات التي اختبرت، والتي تصل لـ 93 منتجاً، تحتوي على مواد كيمايائية سامة.

تعليق شركة “شي إن” على تقرير الديلي ميل

علقت شركة “شي إن” على التقارير التي نشرت بشأن منتجاتها واحتوائها على مواد كيمايائية سامة، حيث أكد المتحدث الرسمي للشركة، أنهم يأخذون سلامة المنتجات على محمل الجد، ويعملون مع وكالات اختبار دولية لضمان الامتثال لمعايير السلامة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.