السبت، 06 يوليو 2024

03:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بأقل من 4000 جنيه، أرخص كمبيوتر في مصر

أرخص جهاز كمبيوتر

أرخص جهاز كمبيوتر

نورهان عبدالعزيز

لا تخلو المنازل وأماكن العمل الرسمية من أجهزة الكمبيوتر المختلفة، على الرغم من انتشار أجهزة اللاب توب الأصغر حجمًا، لكن يفضل عدد كبير من المستخدمين شراء أجهزة الحاسب الآلي التي تطورت بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

ويرغب العديد من المستخدمين في معرفة سعر أرخص جهاز كمبيوتر في مصر والذي لا يتجاوز سعره الـ 4000 جنيهًا في ظل وصول الأسعار إلى أرقام مهولة لا يقدر عليها أصحاب الدخل المتوسط.

مواصفات أرخص جهاز كمبيوتر في مصر

يحتوي كمبيوتر اتش بي ايليت على معالج من النوع AMD A8 PRO-8650B، وتأتي ذاكرته من النوع DDR3، أما العلامة التجارية من النوع اتش بي والتي تصل سرعتها إلى 3.20 جيجاهرتز مع واجهة القرص الصلب.
ويأتي الجهاز من النوع مايكروسوفت ويندوز 10 برو، ويصل حجم ذاكرته الرام إلى 8 جيجا، كما أنه يأتي باللون الأسود الذي يفضله عدد كبير من المستخدمين.

ويعتمد الجهاز على نظام تشغيل Windows 10 Pro، كما يزن نحو 8 كيلو جرام، علاوة على قرصه الصلب الذي يصل إلى 500 جيجا بايت ويتصل بجميع أجهزة الواي فاي.

وتم توفير أول جهاز كمبيوتر من شركة اتش بي في 7 يوليو 2021، حيث سجل أرخص جهاز كمبيوتر في مصر نظرًا لسعره الضئيل الذي لا يتخطى الـ 4000 جنيهًا.

سعر أرخص جهاز كمبيوتر في مصر

يصل سعر جهاز اتش بي ايليت في مصر إلى 3724 جنيهًا، وهذا السعر يناسب أصحاب الدخول البسيطة والمتوسطة مما يزيد من فرص شرائه من قبل العديد من المستخدمين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.