الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الفنانة اللبنانية.. عمرو دياب يحتضن حسناء جديدة

عمرو دياب

عمرو دياب

مصطفى الجندي

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للنجم عمرو دياب وهو يقف محتضنا حسناء غير معروفة، وسط أصدقائه المقربين، وفي خلفية المقطع كانت تصدح كلمات من أغنية الحفلة لعمرو دياب من أغنيته "الحفلة" وكلماتها:"أيوة جاي بص البنت دي جامدة إزاي..ساكتة لكن قلبها رغاي ..لون فستانها أنا وألوانها حاسس إني سافرت هواي".

وانتشر مقطع الفيديو على منصات السوشيال ميديا بشكل كبير، وسط تساؤل الجمهور عن هوية الفتاة.

وفي وقت قريب سابق، انتشرت شائعات عن ارتباط الهضبة عمرو دياب بالفنانة اللبنانية داليدا خليل، بعد أن ظهرا في وضع رومانسي بالساحل الشمالي من خلال صور على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستجرام) يظهر الهضبة يُقبل داليدا، الأمر الذي جعل الجمهور يتكهن أنهما ارتبط،ا لكن داليدا خليل نفت ذلك خلال تصريحات صحفية، مؤكدة أنها من كبار معجبات الهضبة.

وقالت داليدا خليل، إنها تحب عمرو دياب كثيرا، وإن هذه الصور هي أول لقاء يجمع بينهما وكان لي الشرف، وعلقت: "هو كتير مهضوم.. وحدا قريب للقلب.. وكتير لذيذ.. ما قادرة أقول إلا هيك".

وفي سياق آخر أحيا الفنان عمرو دياب حفلا كبيرا مكتمل العدد وحضره حوالي 50 ألف من محبيه في "بورتو جولف" الساحل الشمالي.

وقدم الهضبة، خلال الحفل الذي استمر لمدة ساعتين، مجموعة من أغانيه، مثل:"يا أنا يا لأ، ده لو اتساب، بحبه، برج الحوت، قدام مرايتها"، وغيرها من أغانيه التي أطلقها حديثا مثل: "ب وح وب وك"، "اللي يمشي يمشي"، "زمن المجاملة"، وسط تفاعل الجمهور بالتصفيق وترديد كلمات الأغاني.

search