السبت، 05 أكتوبر 2024

03:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الرجاء والوداد في قمة الدوري المغربي

لاعب الوداد والرجاء

لاعب الوداد والرجاء

إسلام عبد الجليل

A A

بث مباشر، كيف يمكنني مشاهدة مباراة الرجاء والوداد في البطولة المغربية الاحترافية “إنوي 2024”، وينتظر عشاق الدوري المغربي لمشاهدة ديربي الكرة المغربية بين الرجاء والوداد، ويمكنك فعل ذلك من خلال البث المباشر ومشاهدة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء الرياضي المغربي مع نظيره الوداد في الكلاسيكو، وذلك ضمن منافسات الدوري المغربي الممتاز.

رسميا: الديربي بين الرجاء والوداد بدون جمهور

بث مباشر مشاهدة لقاء الرجاء والوداد في الدوري المغربي

وتنطلق مباراة الوداد والرجاء مساء اليوم الأحد الموافق 2 يونيو في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وذلك في قمة منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المغربي لموسم 2023-2024.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الرجاء والوداد في الدوري المغربي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الوداد الرياضي ضد الرجاء الرياضي عبر قناة المغربية الرياضية، الناقلة الحصرية والوحيدة لجميع مباريات المسابقة، يمكنك مشاهدة مباراة الرجاء والوداد في الدوري المغربي على موقع الجمهور الإخباري.

وسيتولى مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء الناري المعلق الرياضي الشهير محمد العدالي.

مشاهدة مباراة الرجاء والوداد في الدوري المغربي

ويحتل نادي الرجاء المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 66 نقطة من 28 مباراة، فيما يتواجد الوداد في المركز السادس برصيد 41 نقطة من 28 مباراة.

ويدخل نادي الرجاء هذا المباراة ضد الوداد بقوة وحماس كبيرة للغاية وذلك بهدف حسم لقب الدوري المغربي لصالحه في أسرع وقت.

أما نادي الوداد فيسعى بكل قوة وتركيز عالٍ لتحقيق الانتصار والحصول على نتيجة إيجابية للمشاركة في بطولة إفريقيا هذا الموسم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search