الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رمضان: الجزء الثانى من «جعفر العمدة» يعرض فى 2024 أو 2025

 الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

ياسمين شهاب

A A

أعلن الفنان محمد رمضان، عن موعد طرح الجزء الثاني من مسلسل «جعفر العمدة» الذي حقق نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني 2023 وذلك خلال فعاليات حفلات موسم الجيمزر.

اقرأ أيضًا: اليوم.. فيلم «ع الزيزو» لمحمد رمضان في السعودية

وأضاف «رمضان» خلال لقائه على هامش حفلات موسم الجيمزر، أنه لم يحسم بعد موعد طرح مسلسل «جعفر العمدة» الجزء الثاني موضحًا: «احنا شغالين على المسلسل بس لسه مش عارفين هيتعرض فى رمضان 2024 ولا هأخد بريك ويتعرض 2025».

آخر أعمال الفنان «محمد رمضان»

يُعرض في السينمات في الفترة الحاليا، فيلم «ع الزيزو» ومحقق نجاحًا كبيرًا حيث يحتل المرتبه الثانية في الإيرادات حتى الآن وهو من بطولة كلًا من نيللي كريم، شريف دسوقي، جومانا مراد، خالد الصاوي، من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والتشويق، حول حمزة الملقب بـ دراجون، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

تفاصيل مسلسل «جعفر العمدة»

وحقق مسلسل «جعفر العمدة» نجاح جمهوري كبير، أثناء عرضه في الموسم الرمضاني 2023، والعمل من بطولة كل من هاله صدقي، زينة، منه فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد فهيم، عصام السقا، أحمد داش، ومن إخراج محمد سامي.

ومسلسل جعفر العمدة تدور أحداثه حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

search