السبت، 06 يوليو 2024

05:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بحضور "البلشي" و"الزناتي"، تسليم تأشيرات الحج لبعثة الصحفيين

نقابة الصحفيين -أرشيفية

نقابة الصحفيين -أرشيفية

مصعب فرج

نظّمت لجنة الحج والعمرة بنقابة الصحفيين، احتفالية لشرح مناسك الحج، وتسليم التأشيرات لبعثة النقابة المتوجّهة للأراضي المقدسة، بحضور نقيب الصحفيين خالد البلشي، وحسين الزناتي وكيل النقابة، ورئيس لجنة الحج والعمرة.
واستضافت اللجنة خلال الاحتفالية، الدكتور رمضان عبدالرازق عضو اللجنة العليا للدعوة بالأزهر الشريف؛ لشرح المناسك للزملاء، والرد على استفساراتهم، والتعرّف على تفاصيل البرنامج المُقرر خلال الرحلة.

خالد البلشى يستعرض جهود لجنة الحج والعمرة بالنقابة

وفي كلمته لهم، أعرب النقيب خالد البلشي عن جهود النقابة من خلال لجنة الحج والعمرة، في تقديم كل التيسيرات المتاحة لخدمة الزملاء خلال الرحلة، والعمل على راحتهم.
وأوضح حسين الزناتي، أن النقابة قد أنها إجراءات منح التأشيرات التي قررتها السفارة السعودية، لكل الزملاء الذين تقدّموا إليها لهذا العام، بالإضافة إلى الرحلة التي نظّمتها بنفسها بأسعار أقل بكثير، بالمقارنة بمثيلاتها من البرامج خارج النقابة.
في نهاية اللقاء، قام "الزناتي" بتسليم التأشيرات والهدايا الرمزية لحجاج بعثة النقابة، متمنيًا لهم العودة بسلامة الله إلى أرض الوطن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.