السبت، 06 يوليو 2024

03:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برلماني: المعلومات المتاحة تجبرك على إصدار قرارات معينة

 النائب عبد المنعم إمام رئيس حزب العدل

النائب عبد المنعم إمام رئيس حزب العدل

محمد ممدوح   -  

قال النائب عبد المنعم إمام، رئيس حزب العدل، خلال الندوة النقاشية لكتاب “اقتصاديات الطائرة الورقية”: «إن اسم الكتاب ينم في ذاكرة الجميع عن أن الطائرة تجتمع بطريقه مساعده عدد من الأشخاص، ولو هذا يحدث في الدولة كان زمنا وصلنا إلى مكان أفضل».

وأضاف عضو مجلس النواب: «للأسف الشديد نتعامل بطريقه أخري وهي عكس نظرية المساعدة وأن الجميع يعمل لنجاح الطائرة، وأن الأزمة ليست في البيانات التي تصدر من الأماكن والجهات الحكومية، كما أن بعض المعلومات المتاحة تجبرك على اصدار قرار معين».

وتابع: «وزير التموين يقول إن هناك 20 مليون فرد لابد من شطبهم من بطاقات من أصل 70 مليون، على الرغم من أنه يصرف لهم تموين على مدار  10 سنوات».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.