الأحد، 07 يوليو 2024

03:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ماركو رويس ينافس ميسي قريباً بالدوري الأمريكي

ميسي ـ رويس

ميسي ـ رويس

إسلام عبد الجليل

كشفت تقارير صحفية أن ماركو رويس نجم منتخب الألماني وبروسيا دورتموند السابق حدد وجهته المقبلة بعد رحيله عن الفريق.

ولعب رويس آخر مباراة له بقميص بروسيا دورتموند، وذلك خلال نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، والذي خسرها بهدفين لهدف.

وقالت العديد من الصحف الألمانية، ان رويس قد يكون منافس ليونيل ميسي الفترة المقبلة، نظراً وأن اللاعب قريب من الانتقال للوس أنجلوس الأمريكي، وميسي يقود فريق انتر ميامي.

وفي سياق متصل أعلن ماركو رويس لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني، رحيله عن فريقه نهاية الموسم وعدم تجديد تعاقده.

ونشر الحساب الرسمي لنادي بوروسيا دورتموند عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس» ، فيديو لـ رويس، وهو يتوجه برسالة إلى الجمهور.

وقال ماركو رويس خلال فيديو نشره الحساب الرسمي لبوروسيا دورتموند: “بعد 12 عاما هنا أنا أودعكم، وأقول إنني فخور جدا لتمثيلي نادي دورتموند”.

وتابع : “أنا ممتن وفخور للغاية بهذه الفترة المميزة التي قضيتها في نادي بوروسيا دورتموند، قضيت أكثر من نصف حياتي في هذا النادي واستمتعت بكل يوم، على الرغم من وجود لحظات صعبة بالطبع”.

وذكر: “أعلم بالفعل الآن أنني سأجد صعوبة في توديع الفريق في نهاية الموسم، ومع ذلك فأنا سعيد بوجود وضوح الآن وأنه يمكننا التركيز بشكل كامل على المباريات النهائية المهمة للغاية التي لا يزال يتعين علينا لعبها”.

واختتم رسالته قائلا: “لدينا هدف كبير نصب أعيننا ونريد جميعًا تحقيقه معًا، سنحتاج إلى كل واحد من مشجعينا الرائعين، الذين أود أن أعرب لهم عن خالص شكري على دعمهم الذي لا يصدق على مر السنين”.

وينتهي عقد رويس مع بروسيا دورتموند في يونيو 2024 ولن يتم تمديده؛ ليصح بذلك لاعبًا حرًا في الصيف المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.