الخميس، 04 يوليو 2024

12:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد مقترح بايدن، عائلات المحتجزين يرفضون إتمام الصفقة الأمريكية

عائلات المحتجزين

عائلات المحتجزين

وداد العربي

قالت عائلات المحتجزين لأعضاء مجلس الحرب التابع لحكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنهم لن يوافقوا على أي استسلام لحماس.

وطالبت عائلات المحتجزين، بلقاء رئيس وزراء كيان الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والوزراء قبل جلسة مجلس الكابنيت، مشيرين إلى أنهم «يريدون التأكد من أن أرواح ذويهم لن تذهب سدى»، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وعلى ذات الصعيد، قالت القناة 12 في تليفزيون الاحتلال، إنه على خلفية اقتراح الصفقة، بعثت العائلات الثكلى برسالة حادة إلى أعضاء مجلس كابنيت الحرب: «لن نوافق على أي استسلام لحماس. لن نوافق على أن يكون أحباؤنا طبقًا من فضة لإعادة حكم حماس إلى غزة».

الآلاف يتظاهرون في كيان الاحتلال مطالبين بإتمام الصفقة

خرج آلاف المستعمرين الإسرائيليين في شوارع «تل أبيب»، وذلك للمطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرى والمقترح المقدم من الرئيس الأمريكي جو بايدن، الذي قدمه أمس خلال خطابه. 

وتوافد عدد من المتظاهرين الإسرائيليين أمام مقر وزارة الدفاع بتل أبيب، من أجل المشاركة فى المظاهرات التي دعت لها عائلات المحتجزين اليوم السبت، للضغط على بنيامين نتنياهو، لقبول مقترح صفقة التبادل الأخير.

اجتماع مجلس الحرب الإسرائيلي

قالت هيئة البث الخاصة بالاحتلال الإسرائيلي «كان» إن مجلس الحرب يجتمع مساء اليوم في تل أبيب؛ لبحث صفقة التبادل واستئناف المفاوضات.

وفي وقت سابق، قال الرئيس الأمريكي جو بايدن في خطاب ألقاه في البيت الأبيض حول الوضع في الشرق الأوسط، عن مقترح يقدم خطة «لوقف مستدام لإطلاق النار في غزة، وإطلاق سراح المحتجزين».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.