الخميس، 11 يوليو 2024

07:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«شوبير» يؤكد اقتراب الأهلي من التعاقد مع بديل معلول

علي معلول

علي معلول

محمد الصو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن بديل التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، داخل القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويغيب علي معلول عن مباريات الأهلي في الوقت الحالي، بسبب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها في وتر أكيليس، أثناء مشاركته أمام الترجي التونسي، بالإضافة إلى انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

وأكد شوبير، أن الأهلي أصبح قريبًا للغاية من إتمام التعاقد مع المغربى يحيى عطية الله الظهير الأيسر لنادى سوتشي الروسي الحالي والوداد المغربي السابق، خلال فنره الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي في مفاوضات متقدمة مع يحيى عطية الله

وتابع الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي: “هناك مفاوضات قوية بين الأهلي ويحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية لتعويض غياب التونسي علي معلول الذى تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيلس”.

وأضاف شوبير: "يحيى عطية الله لديه عروض من الخليج ولكنه بات قريبًا من الأهلي، وهناك مفاوضات في الوقت الحالي والأمر متوقف على تحديد وكيله".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.