الخميس، 11 يوليو 2024

09:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إصابة سمية الألفي باختناق إثر حريق نشب في شقتها بالجيزة

سمية الألفي - أرشيفية

سمية الألفي - أرشيفية

ضحى محمد علي

نشب حريق داخل شقة الفنانة سمية الألفي، منذ قليل، ما أدى إلى إصابتها بحالة اختناق، وتم على الفور إبلاغ رجال الحماية المدنية بالجيزة وانتقلوا إلى مكان الحريق.

البداية كانت بتلقي ضباط غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى الجيزة وعلى الفور انتقل رجال المباحث والحماية المدنية بالجيزة إلى المكان.

إصابة سمية الألفي بحالة اختناق

وتبين من المعاينة الأولية، نشوب الحريق داخل شقة الفنانة سمية الألفي، إذ امتدت النيران إلى جميع أرجاء الشقة، ما أسفر عن إصابة الفنانة بحالة اختناق، وتم إسعافها على الفور، ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كما تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء التابعة للإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، وتمت محاصرة النيران حتى لا تمتد إلى باقي العقارات المجاورة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.