الأحد، 07 يوليو 2024

04:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غارات إسرائيلية تتسبب في سقوط شهيدين جنوب لبنان

قوات الاحتلال

قوات الاحتلال

أحمد محمود

شنت قوات الاحتلال غارات استهدفت منازل في بلدة حولا في جنوب لبنان، مما تسبب في استشهاد مواطنان لبنانيان جراء تلك الغارة الإسرائيلية التي استهدفت منزلهما.

وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن شقيقين وهما علي ومحمد قاسم في بلدة حولا جنوب لبنان استشهدا جراء الغارة الإسرائيلية، موضحة أن مدفعية الاحتلال استهدفت بلدات الناقورة، والضهيرة، ويارين وعيتا الشعب وتلة العويضة تزامناً مع تحليق للطيران الحربي والاستطلاعي في أجواء جنوب لبنان.

انفجارات عنيفة فى مستوطنة مرجليوت 

وفى وقت سابق، أكدت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن إعلام إسرائيلي، بوقوع انفجارات عنيفة في مستوطنة مرجليوت عقب إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان.

هجمات حزب الله اللبناني على المستوطنات الشمالية تتزايد

وقبلها أكدت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن إعلام إسرائيلي، أن هجمات حزب الله اللبناني على المستوطنات الشمالية تتزايد والصواريخ تزداد ثقلا، كما أعلنت وسائل إعلام لبنانية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، شنت غارة على مدينة بنت جبيل جنوب لبنان، حسبما أفادت القاهرة الإخبارية في خبر عاجل منذ قليل.

وصرح حزب الله اللبناني في وقت سابق أن عناصره نجحت في استهداف انتشار لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع عداثر بقذائف مدفعية، مشيرًا إلى أنهم استطاعوا إصابة قوات الجيش بشكل مباشرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.