الخميس، 04 يوليو 2024

08:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وأنت في مكانك، «إنستاباي» يُتيح تحويل الأموال باستخدام QR Code

إنستاباي

إنستاباي

نورهان عبدالعزيز

أطلق تطبيق «إنستاباي» InstaPay، نسخة مطورة لجميع مستخدميه، تضم العديد من المزايا والتي يأتي على رأسها، إمكانية تحويل الأموال لحظيًا بين المستخدمين من خلال رمز الاستجابة السريع «QR Code» ورابط الدفع «Payment Link».

نسخة مطورة من تطبيق «إنستاباي» 2024

وتُتيح هذه الآلية إمكانية استقبال التحويل من خلال مشاركة رمز الاستجابة السريع «QR Code» للطرف الآخر الراغب في تحويل الأموال بدلًا من تبادل بيانات التحويل مثل عنوان الدفع الخاص به يدويًا.

وتسهل هذه الخاصية عملية التحويل، حيث يتم قراءة رمز الاستجابة السريع «QR Code» من خلال الكاميرا، مما يعزز عملية التحويل ويقضي تمامًا على أخطاء إدخال البيانات.

ويحتاج رمز QR Code إلى تواجد المرسل والمستفيد معًا في مكان واحد، حيث استحدث التطبيق آلية مشاركة رابط دفع Payment Link مع الطرف الراغب في التحويل كبديل عن مشاركة عنوان الدفع أو القيام به.

نبذة عن تطبيق «إنستاباي»

ويقوم إنستاباي باستيفاء بيانات المستفيد من خلال الضغط على رابط الدفع، ومن ثم تنفيذ عملية التحويل مباشرةً دون الحاجة إلى إدخال البيانات بشكل يدوي.

ويعتبر تطبيق إنستاباي من أشهر التطبيقات التي تُتيح التعامل لعملاء القطاع المصرفي، الوصول المباشر إلى جميع حساباتهم البنكية، وتحويل الأموال لحظيًا في أي وقت على مدار الـ 24 ساعة، وطوال أيام الأسبوع، مما يسهل العمليات المالية بين الكثير من الأفراد، في المعاملات التجارية المختلفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.