الأحد، 07 يوليو 2024

04:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي والترجي في بطولة الرابطة التونسية المحترفة 2024

الترجي

الترجي

محمد الصو

تشهد الجولة الثامنة من مرحلة التتويج في دوري الرابطة التونسية المحترفة الأولى مباراة قوية، عندما يحل الترجي ضيفًا على الإفريقي، ضمن منافسات المجموعة الأولى للدوري.

ويتصدر الترجي مجموعة مرحلة التتويج برصيد 17نقطة بينما يحتل الإفريقي المركز السادس والأخير برصيد 7 نقاط، ويسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز باللقاء.

وتُعد المباراة هامة لفريق الترجي، من أجل مصالحة جماهيره عقب الهزيمة أمام النادي الأهلي، بهدف دون رد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، وخسارة اللقب القاري للمرة الخامسة في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي والترجي في الدوري التونسي 2024

ومن المقرر، أن يتم نقل مباراة الإفريقي والترجي، عبر القناة التونسية الوطنية الأولى، والتي تذيع مباريات الدوري التونسي بشكل حصري خلال منافسات هذا الموسم.

كما تقوم القناة التونسية الوطنية الأولى بنقل مباريات الدوري التونسي عبر حسابها على "يوتيوب"، أو عبر الموقع الرسمي للقناة حيث تقوم ببث مباشر للمباريات.

موعد مباراة الإفريقي والترجي في الدوري التونسي 2024

ومن المقرر، أن تقام مباراة الإفريقي والترجي يوم الأحد 2 يونيو 2024 على ملعب حمادي العقربي “ملعب رادس الأولمبي”، وتنطلق المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت تونس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.