الثلاثاء، 02 يوليو 2024

05:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسعر متفاوت، أهم الفروق بين هاتفي سامسونج جالاكسي وأوبو N3

الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

يعتبر هاتفي سامسونج وأوبو من أشهر الهواتف المحمولة في 2024، حيث يتمتع كل منهما بمواصفات قياسية تجعل المستخدم حريص على شرائهما، بدايةً من الكاميرا وجودة التصوير العالية، وصولًا إلى معالج التحديث.

ويوضح موقع «الجمهور» أهم الفروق بين هاتفي سامسونج جالاكسي A04s وأوبو Find N3، فإليك التفاصيل.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي الجديد

ويُعد هاتف Samsung Galaxy A04s بديلًا لهاتف Galaxy A13 الذي من المقرر إيقاف إنتاجه قريبًا، فيعتمد على شاشة من النوع PLS LCD بقياس 6.5 بوصة بدقة HD+ مع معالج قوي من النوع Exynos 850.

ويضم الهاتف 3 كاميرات خلفية، تأتي الرئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل مع عدستين 2 ميجا بيكسل ماكرو وعزل، إضافة إلى كاميرا سيلفي 5 ميجا بيكسل، وبطارية قوية بسعة 5000 مللي امبير مع تعزيز الشحن السريع بقوة 15 وات.

سعر سامسونج جالاكسي في مصر

ويصل سعر هاتف سامسونج جالاكسي في مصر للنسخة 32 جيجا مع 3 جيجا رام إلى 4600 جنيه مصري، أما النسخة 64 جيجا مع 4 جيجا رام تصل إلى سعر 6200 جنيه مصري.

مزايا هاتف أوبو N3

ويتمتع الهاتف بكاميرا أمامية بشاشة داخلية تأتي بدقة 20 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2، أما الكاميرا الخلفية، فتأتي ثلاثية بالتعاون مع Hasselblad بمستشعر سوني LYTIA-T808 وهي الكاميرا الأساسية.

ويعزز Oppo Find N3 معدل التحديث المتغير من 10 لـ 120Hz مع طبقة حماية من النوع Ceramic Guard مع سطوع عالي يصل الي 2800 شمعة، بجانب أنه يتمتع بأكثر من إصدار من الذاكرة الصلبة والذاكرة العشوائية.

ويصل سعر هاتف أوبو Find N3 إلى 75 ألف جنيه مصري للنسخة 512 جيجا مع 16جيجا رام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.