الجمعة، 12 يوليو 2024

12:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رفقة فينسيوس، إمام عاشور يقترب من عقد رعاية عالمي (خاص)

إمام عاشور

إمام عاشور

محمد الصو

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن اقتراب إمام عاشور نجم الفريق الأول لكرة القدم، من عقد رعاية ضخم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن شركة «نايكي العالمية»، دخلت في مفاوضات مقدمة مع إمام عاشور لاعب الأهلي؛ من أجل رعايته بعقد ضخم على غرار اللاعبين العالمين.

شركة نايكي تقترب من رعاية إمام عاشور

وتابع المصدر: «قد تشهد الأيام القليلة المقبلة، إنهاء التفاوض بين اللاعب وشركة نايكي، ليكون عاشور أول لاعب في الدوري المصري يملك رعاية خاصة، على أن يتم تخصيص حذاء شخصي له».

واختتم: «من المنتظر أن تعمل الشركة العالمية على إظهار إمام عاشور رفقة البرازيلي فينسيوس جونيور نجم ريال مدريد والمتواجد تحت شعار نفس الشركة، في حملة دعائية واحدة قبل كأس العالم للأندية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.