السبت، 05 أكتوبر 2024

03:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمير هشام يكشف ملف محمد عبدالمنعم مع الأهلي وتطورات رحيله

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

أحمد كامل

A A

كشف الإعلامي أمير هشام كواليس ملف محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وتطورات رحيله خلال الموسم الجديد.

وقال هشام خلال برنامجه “+90” المذاع على قناة النهار: «محمد عبدالمنعم لم يعقد سوى جلسة واحدة مع إدارة النادي الأهلي لتعديل عقده».

وأضاف: «الجلسة الوحيدة التي عقدها عبدالمنعم مع إدارة الأهلي كانت قبل نهائي كأس مصر الأخيرة، ولم يتم عقد أي جلسات جديدة».

وتابع أمير هشام: «محمد عبدالمنعم يرغب في الرحيل عن النادي الأهلي للاحتراف الأوروبي، ولكن حتى الآن لم يصله أي عروض رسمية حتى هذه اللحظة».

واختتم: «من المتوقع أن يصل للاعب عروض خلال الفترة المقبلة، وحال تلقي عرض مغري سوف يتم السماح له بالمغادرة حتى قبل نهاية الموسم، بسبب استعدادات الفرق الأوروبية».

موقف محمد عبد المنعم من الرحيل عن الأهلي

وأكد محمد عبد المنعم، في العديد من المناسبات أنه يرغب في خوض رحلة احتراف في أوروبا، ويرغب مدافع الأهلي في كسب الخبرات من الملاعب الأوروبية، وتعزيز مهاراته الفنية، لكن إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني كانت دائما تتمسك بتواجد اللاعب وتؤكد عدم رحيله.

رسالة غامضة من عبدالمنعم للجماهير

وجه محمد عبدالمنعم رسالة غامضة إلى جماهير النادي الأهلي عقب التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي للمرة الثانية عشر في تاريخ النادي.

ونشر محمد عبد المنعم عبر صفحته على “إنستجرام” فيديو مع الجماهير عقب إعلان الأهلي بطلاً لدوري أبطال إفريقيا، وعلق عليه: "سأحمل دائما حبكم ودعمكم.. شكرا لكم على كل شيء".

وعقب تلك الكلمات تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة مدافع منتخب مصر، وتوقعت الجماهير أنها رسالة وداع لأحد أهم عناصر المارد الأحمر في الفترة الأخيرة.

تركيا أم فرنسا، أين يحترف محمد عبدالمنعم؟

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن محمد عبد المنعم مدافع الأهلي ومنتخب مصر وصل لاتفاق من أجل الانضمام إلى فريق موناكو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن الجانب التركي، فريق جالاتا سراي وضع محمد عبدالمنعم في دائرة الاهتمام لخطف خدماته من النادي الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وتعزيز صفوفه بمدافع مخضرم.

ترانسفير ماركت يحدد نادي محمد عبدالمنعم الجديد

ذكر موقع ترانسفير ماركت أن ناديي موناكو وجالاتا سراي دخلا في مفاوضات متقدمة مع محمد عبدالمنعم للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وبحسب موقع ترانسفير ماركت المختص في عالم الإحصاءات والأرقام، ارتفعت أسهم واهتمام النادي الفرنسي موناكو لضم منعم بنسبة وصلت 43%.

وعلى الرغم من تقدم المفاوضات مع جالاتا سراي التركي لضم مدافع الأهلي ووصولها إلى 49% إلا أن وجهة الدولي المصري تقترب من الدوري الفرنسي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search