الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يتفوق على أندية عالمية بالترتيب الشهري للتاريخ والإحصاء

شعار الأهلي

شعار الأهلي

محمد العزب

A A

أعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، عن التصنيف الشهري للفرق على مستوى العالم واحتل النادي الأهلي الترتيب السادس عالمياً، متفوقاً على أندية كبيرة على مستوى القارة الأوروبية مثل برشلونة الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وشهد الترتيب تراجع نادي الزمالك بصورة كبيرة، حيث احتل المركز 67 على مستوى العالم، بينما حل بيراميدز متفوقاً على القلعة البيضاء، بأحتلاله المركز 53.

أزمة قيد
مشكلة جديدة تؤرق الفريق وذلك لعدم القدرة على التعاقد مع لاعبين خلال فترة الانتقالات وهي المشكلة التي ضربت الفريق قبل سنة ونصف، وهو ما قد يكون عاملا حاسما في عدم تحقيق الزمالك لبطولات مستقبلية، بسبب أن الفارس الأبيض يحتاج حوالي 4 صفقات في ماركز وسط الملعب، والمهاجم الصريح، والمدافع الأيسر، وحارس المرمى.

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023، للمرة 43 في تاريخه، تاركاً الوصافة لنادي بيراميدز، بينما حقق الزمالك صاحب اللقب آخر موسمين، المركز الثالث.

الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر مغلق

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا، استعدادًا للموسم الجديد، والمقرر له 28 أغسطس الجاري وحتى 7 سبتمبر المقبل.

واستقر مسؤولو النادي الأهلي، على إقامة معسكر الفريق بالنمسا، على أن يتخلل المعسكر مباراتان وديتان، بناءً على طلب المدير الفني للفريق، مارسيل كولر.

وقرر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراء قياسات وزن للاعبي الأحمر، استعدادًا للموسم الجديد، وذلك بعد العودة من فترة الراحة، والمقرر لها 20 يومًا.

ومن المقرر أن يعود لاعبو الأهلي، لتدريبات الفريق يوم 24 من الشهر الجاري، بعد قرار مارسيل كولر المدير الفني للفريق بفترة راحة تصل إلى 20 يومًا، على أن يخوض الأحمر معسكرًا مغلقًا بالنمسا.