الخميس، 11 يوليو 2024

07:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وسام أبو علي: بدأت كحارس مرمى وفضلت الأهلي على أوتريخت الهولندي

وسام أبوعلي

وسام أبوعلي

أحمد كامل

كشف الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن كواليس انضمامه للقلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وقال أبو علي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “ملعب أون تايم” الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على قناة “أون تايم سبورتس”: «سيريوس السويدي فريقي السابق كان يرفض رحيلي للأهلي، بسبب أنني وقعت لمدة 4 سنوات ونصف وكان يتبقى في عقدي 4 سنوات وشهرين حين أتى عرض الأهلي».

وأضاف: «تلقيت عرض من أوتريخت الهولندي بنفس قيمة الأهلي، لكني فضلت الأهلي، ومارست ضغوط كثيرة على نادي سيريوس السويدي للموافقة على انتقالي للأهلي».

وتابع: «أنتوني موديست من أكثر اللاعبين المحبوبين في غرفة لاعبي الأهلي وعامل اللغة سبب معاناة موديست واللاعب قدم أداء متميز في الكثير من المباريات ولكن لن أتحدث عما إذا كان مظلوما أم لا».

وأكمل: «بدأت مشواري كحارس مرمى ثم تحولت لوسط الملعب ثُم بعد ذلك جناح وأخيراً كمهاجم».

وسام أبو علي يكشف علاقته باللغة العربية

وعن مدى اتقانه للغة العربية قال: «لا أجيد القراءة والكتابة باللغة العربية، قضيت حياتي كلها في الدنمارك ولعبت لبعض الوقت في السويد، ولكن في المنزل نتحدث دائما بالعربية ولهذا أجيد الحديث بها».

واختتم: «والدتي لم تتمالك دموعها عندما شاهدت هتافات الجماهير لفلسـطين ولي في نهائي إفريقيا ومن أول ما وصلت مصر حسيت بالحب من الجماهير المصرية، وإن شاء الله سأزور فلسطين قريبا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.