الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أنشيلوتى بعد الفوز بدوري الأبطال: التتويج بها حلم مستمر

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

أحمد كامل

A A

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخ الفريق الميرنجي عزز رقم الفريق القياسي، وأن البطولة كانت أصعب من المتوقع.

ونجح ريال مدريد في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه، بعد الفوز على بروسيا دورتموند الألماني بهدفين دون رد.

وقال أنشيلوتي في تصريحات تليفزيونية عبر محطة “موفيستار بلس” الإسبانية: «لم أعتد الفوز باللقب مطلقاً، لأنه كان صعباً جداً، وأكثر من المتوقع».

وأضاف المدير الفني لفريق ريال مدريد: «في الشوط الثاني من مباراتنا أمام بروسيا دورتموند كنا أفضل، وأكثر توازناً ولم نفقد الكرة كثيراً، والتتويج بالبطولة حلم مستمر».

وتابع: «في الشوط الأول كنا كسالى بعض الشيء، فقدنا الكرة ولعبوا كما يحلوا لهم».

تعليق كارفخال وبيلنجهام على التتويج بدوري أبطال أوروبا

وفي سياق متصل علق داني كارفخال، الذي سجل الهدف الأول، حيث قال: «بعد مجريات الشوط الأول، لم نستحق حتى الذهاب إلى غرف الملابس في الاستراحة متعادلين، ولكنها كرة القدم نحن سعداء جدا جدا».

فيما قال بيلنجهام: «الليلة هي الأفضل في حياته، دائما ما حلمت بخوض هذه المباريات».

وأضاف: «تخوض غمار الحياة وهناك الكثير من الأشخاص الذين يقولون إنك لا تستطيع فعل الأشياء. كنت بخير حتى رأيت وجه أمي وأبي».

واختتم: «أخي الصغير موجود هناك وأحاول أن أكون قدوة له. تعجز الكلمات عن وصف شعوري. إنها أفضل ليلة في حياتي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.