السبت، 05 أكتوبر 2024

10:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو السولية: مكنش ينفع نلعب كرة تاني لو خسرنا أمام الزمالك

عمرو السولية

عمرو السولية

أحمد كامل

A A

أكد عمرو السولية، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، أن مباراة الزمالك فى نهائي بطولة دورى أبطال إفريقيا 2020 هي الأغلى فى مسيرته مع القلعة الحمراء.

وقال عمرو السولية فى تصريحات عبر برنامج “الكورة مع فايق” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة "MBC Masr 2: «مباراة نهائي القرن أمام نادي الزمالك كانت الأغلي، لأنها مباراة شهدت ضغط عصبي للغاية علي جميع اللاعبين».

وأضاف: «الجميع كان ينتظر المباراة فى الشوارع، ومكنش ينفع نلعب كرة تاني لو خسرنا أمام الزمالك فى نهائي القرن».

وتابع:«محمد الشناوي كان له كلمة السر لأنه دخل بين الشوطين وقام بالانفعال على اللاعبين عندما شعرنا أن نادي الزمالك دخل أجواء المباراة وكانوا فريق قوي».

واختتم نجم الأهلي: «كنت أتمني انتهاء المباراة أمام الزمالك بعد هدف أفشة الثاني مباشرة».

ويحتل الأهلي المركز الـ8 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة من خلال 15 مباراة خاضها الفريق في البطولة هذا الموسم.

مواعيد مباريات الأهلي بعد التوقف الدولي

وبعد تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه، بفوزه على الترجي التونسي في المباراة النهاية بهدف دون رد، يعود الأهلي لاستكمال مباريات الدوري المصري الممتاز بعد التوقف الدولي في منتصف شهر يونيو الجاري.

ويستهل الأهلي مبارياته بمواجهة نادي فاركو يوم الجمعة الموافق 14 من الشهر الجاري، ويخوض الأهلي مبارياته على النحو التالي:

الأهلي × فاركو يوم الجمعة الموافق 14 من الشهر الجاري في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الأهلي × الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء الموافق 18من الشهر الجاري في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الأهلي × الداخلية يوم الجمعة الموافق 21 من الشهر الجاري في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.

الأهلي × الزمالك يوم الثلاثاء الموافق 25 من الشهر الجاري في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.

الأهلي × فاركو يوم الجمعة الموافق 28 من الشهر الجاري في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search