السبت، 06 يوليو 2024

03:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المستشار محمود فوزي: الحوار الوطني يناقش التوترات التي يسببها الاحتلال بالمنطقة

 المستشار محمود فوزي

المستشار محمود فوزي

محمد النجار

أكد المستشار محمود فوزي، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، أن الجلسة الحوارية التي عقدت اليوم السبت بدأت من الساعة الواحدة ظهرًا وما زالت مستمرة حتى الآن، وتم خلالها مناقشة أكثر من موضوع.

وأوضح فوزي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج "في المساء مع قصواء"، على قناة سي بي سي، أن التحديات المحيطة والوضع الإقليمي كانت من بين المواضيع التي تمت مناقشتها، كما تم التطرق إلى تأثير التوترات التي يحدثها الاحتلال الإسرائيلي في القضية الفلسطينية على الأمن القومي المصري.

وأوضح أيضًا أن جميع المشاركين في الجلسة كانوا داعمين للأمن القومي المصري، وتم إبداء كافة الآراء، كما سيتم بلورة هذه الآراء بعد انتهاء الاجتماع، مشيرًا إلى أن الدعم الشعبي والاصطفاف وراء القيادة السياسية يعكس التزام المصريين بحماية حدود البلاد، وأكد أن القرارات التي يتم اتخاذها تعكس وعيًا تامًا بما يحيط بمصر في المنطقة.

وفيما يتعلق بملف التحول للدعم النقدي، أشار "فوزي" إلى أن الحكومة استعانت بالحوار الوطني لمناقشة هذا الموضوع. 

وأكد أن هذه سابقة للحكومة، حيث تم طرح موضوع محدد للنقاش، موضحًا أن الحوار الوطني يُجرى عن طريق لجان متخصصة، وجميع أعضاء مجلس الأمناء لديهم توجهاتهم أن الهدف النهائي هو دعم مصلحة المواطن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.