السبت، 06 يوليو 2024

01:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بن غفير»: لن نوافق بإنهاء الحرب في غزة دون القضاء على حماس

 إيتمار بن غفير

إيتمار بن غفير

أسامة إبراهيم

قال  إيتمار بن غفير وزير الامن الإسرائيلي، إنه لن يوافق على إنهاء الحرب في غزة دون القضاء على حماس، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وأضاف «بن غفير»: «إذا دخل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في اتفاق ينهي حرب غزة دون القضاء على حماس فسنسقط الحكومة».

 المرحلة الأولى من صفقة تبادل الأسرى

وفي وقت سابق، نقلت هيئة البث الإسرائيلية عن مصدر، أن المرحلة الأولى من صفقة تبادل الأسرى تشمل إطلاق سراح المحتجزات والمجندات والمسنين ومصابين.

المرحلة الثانية من الصفقة

وأوضحت، أن إسرائيل قبلت مناقشة إنهاء الحرب في إطار المرحلة الأولى من صفقة التبادل، مضيفة أن المرحلة الثانية من الصفقة، تشمل إطلاق سراح الرجال والجنود وبقية المصابين، وذكرت هيئة البث الإسرائيلية أن المرحلة الثالثة من صفقة التبادل تشمل الإفراج عن جميع الجثث.

إسرائيل تقبل معظم ما جاء في خطاب الرئيس الأمريكي

ونقلت وسائل إعلام عبرية، منذ قليل، عن مصدر، أن إسرائيل تقبل معظم ما جاء في خطاب الرئيس الأمريكي جو بايدن، بشأن صفقة تبادل الأسرى، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.