الأحد، 07 يوليو 2024

04:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شاهد لقاء ريال مدريد وبروسيا بث مباشر في نهائي الأحلام بدوري أبطال أوروبا 2024

ريال مدريد

ريال مدريد

حسين العجيلي

شاهد لقاء ريال مدريد وبروسيا بث مباشر في نهائي الأحلام بدوري أبطال أوروبا 2024، دقائق وتنطلق مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء اليوم السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية.

شاهد لقاء ريال مدريد وبروسيا بث مباشر في نهائي الأحلال بدوري أبطال أوروبا 2024

تصدرت كلمات مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند، محركات البث في جوجل، ويبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة حول العالم، وبالأخص جماهير ريال مدريد، عن طرقة مجانية لمشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا، التي تقام بين الريال وبروسيا دورتموند الليلة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

الغلبة لريال مدريد في تاريخ المواجهات، حيث التقى ريال مدريد مع نظيره بروسيا دورتموند في 14 مباراة سابقة من قبل، نجح الفريق الملكي في تحقيق الفوز بـ6 مباريات، بينما تفوق الجراد الأصفر في 3 لقاءات، وحسم التعادل 5 مواجهات.

شاهد لقاء ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة

مباراة الليلة ستحسم الفريق المتوج باللقب القاري الأوروبي رسميًا، ويحصل الفريق الفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا على مبلغ قدره 20 مليون يورو، بينما يحصل الوصيف على 15.5 مليون يورو، أي أقل بـ4.5 مليون يورو فقط من الفريق المتوج باللقب، وذلك وفقاً لما حدده الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا».

حصريًا، مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند، يسعى فريق ريال مدريد للتغلب على فريق بروسيا دورتموند وتحقيق إنجاز تاريخي بحصد دوري أبطال أوروبا بدون هزيمة لأول مرة في تاريخه، وجاءت الفرق التي حصدت اللقب بدون هزيمة كالتالي: مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ وبرشلونة وأولمبيك مارسيليا وميلان وليفربول وأياكس ومانشستر يونايتد وإنتر ميلان ونوتنجهام فوريست والنجم الأحمر.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا بدون تقطيع؟

وتذاع مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 1، بتعليق كلًا من، التونسي عصام الشوالي، والعماني خليل البلوشي.

وبدأ ريال مدريد مباراة اليوم بتشكيل مكون من: 

في حراسة المرمي: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: داني كارفخال، ناتشو، روديجر، ميندي

في خط الوسط: فيدي فالفيردي، كامافينجا، توني كروس

في خط الهجوم، بيلينجهام، رودريجو، فينسيوس.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.