الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

زيدان يقدم كأس نهائي دوري أبطال أوروبا قبل بداية المباراة

زيدان

زيدان

إسلام عبد الجليل

أسندت اللجنة المنظمة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، لزين الدين زيدان نجم ريال مدريد السابق لتقديم كأس نهائي البطولة.

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، تشكيل فريقه لمواجهة بروسيا دورتموند اليوم السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي الساعة العاشرة مساء.

تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة بروسيا دورتموند

وجاء تشكيل الريال كالتالي: في حراسة المرمي: تيبو كورتوا، في خط الدفاع: داني كارفخال، ناتشو، روديجر، ميندي، في خط الوسط: فيدي فالفيردي، كامافينجا، توني كروس، في خط الهجوم، بيلينجهام، رودريجو، فينسيوس.

الصورة

ويلتقي ريال مدريد مع نظيره بروسيا دورتموند مساء اليوم السبت، 1 يونيو، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وذلك على أرضية ملعب «ويمبلي» التاريخي بلندن.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبروسيا دورتموند

التقي ريال مدريد مع نظيره بروسيا دورتموند في 14 مباراة سابقة من قبل نجح الملكي الملكي في الفوز بـ6 مباريات، بينما نجح بروسيا في 3 لقاءات، وسيطرت نتيجة التعادل بينهما في 5 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بنهائي دوري الأبطال

وتذاع مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 1، بتعليق كل من، الجزائري حفيظ دراجي والعماني خليل البلوشي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.