الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مي عمر تحصد جائزة أفضل ممثلة في رمضان 2024 عن مسلسلها «نعمة الأفوكاتو»

مي عمر

مي عمر

محمد الهباء

A A

حصلت النجمة مي عمر على كأس شركة إنرجي لأفضل ممثلة في رمضان 2024 بتصويت الجمهور وجائزة التميز باختيار النقاد عن دورها في مسلسل «نعمة الأفوكاتو».

وشاركت جمهورها بعدة صور لها من جانب التكريم، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهر معها في الصور زوجها المخرج محمد سامي والنجم أحمد زاهر، وعلقت«شكرا كأس إنرجي جائزة أفضل ممثلة في رمضان 2024 عن مسلسل «نعمة الأفوكاتو» بتصويت الجمهور، وجائزة التميز باختيار النقاد، شكرا لثقة الجمهور وتصويتهم، ويا رب دايما أكون عند حسن ظنكم».

 

نعمة الأفوكاتو 

تدور أحداث مسلسل«نعمة الأفوكاتو»حول شخصية«نعمة»المحامية الناجحة التي تعمل على مساندة زوجها الفاشل«صلاح»الذي يقوم بدوره أحمد زاهر، وتكتشف خيانة زوجها لها، مما يقلب حياتها رأسا على عقب.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم أحمد زاهر، آروى جودة، عمادة زيادة، كمال أبو رية، طارق النهري، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، أحمد ماجد، وإنتاج مها سليم، تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search