الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس جامعة الأزهر يتفقد كلية الزراعة بمدينة السادات

رئيس جامعة الأزهر  في كلية الزراعة بمدينة لسادات

رئيس جامعة الأزهر في كلية الزراعة بمدينة لسادات

نشوى حسن

A A

قام الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، بجولة تفقدية رسمية تعد الأولى لكليات جامعة الأزهر بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، وذلك للاطمئنان على سير انتظام العمل بها، وبحضور الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات.

ويأتي ذلك على هامش الجولات الخارجية لرئيس جامعة الأزهر للمتابعة والوقوف على سير وانتظام العمل في جميع كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، حيث تفقد أعمال التطوير والتجديد التي تجري في الفصول الملحقة لكلية الزراعة بنين بمدينة السادات بمحافظة المنوفية.

رئيس جامعة الأزهر في فصول كلية الزراعة بمدينة السادات

وخلال الجولة قام رئيس الجامعة بمتابعة أعمال التطوير والتجديد داخل القاعات الدراسية، وتفقد المعامل الدراسية ومسجد الكلية.

وطالب داود الشركة المنفذة بضرورة سرعة الانتهاء من أعمالها قبل بدء العام الدراسي الجديد "2023- 2024م"، وقام أيضًا بتفقد إدارة شئون الطلاب داخل الكلية، وتحدث مع ابنائه الطلاب الذين تقدموا لسحب ملفات التخرج، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية، وأن يكونوا خير سفراء للأزهر الشريف كل في موقعه، وحرص الطلاب على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة.

كما جاء ذلك بحضور الدكتور جمال عبد ربه، عميد كلية الزراعة، والدكتور عاصم كريم، وكيل الكلية الدراسات العليا والبحوث، وأسامة توفيق، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية بجامعة الأزهر، ولفيف من رؤساء الأقسام، وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

search