الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يوفنتوس يستعيد عضويته في رابطة الأندية الأوروبية (تفاصيل)

 يوفنتوس الإيطالي

يوفنتوس الإيطالي

رحمة عويس

A A

أعلن ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية، اليوم السبت أن نادي يوفنتوس الإيطالي سيستعيد عضويته في الرابطة، بعد أن طلب النادي الانسحاب من مشروع دوري السوبر الأوروبي المنفصل.

وكان يوفنتوس قد أعلن في يوليو 2023 بدء عملية انسحابه من مشروع دوري السوبر، مما أدى إلى استبعاده من رابطة الأندية الأوروبية في ذلك الوقت.

وقال الخليفي في اجتماع اللجنة التنفيذية للرابطة في لندن: "يسعدني أن أبلغكم أن يوفنتوس طلب إعادة الانضمام إلى رابطة الأندية الأوروبية، وهو الأمر الذي سيُضفى عليه الطابع الرسمي قريبا. باب رابطة الأندية الأوروبية مفتوح دوما للأندية التي تؤمن بالمصالح الجماعية والإصلاح الهادف، لتحقيق التقدم والعمل بشكل بناء مع جميع أصحاب المصلحة."

ويُعتبر هذا القرار بمثابة انتصار كبير للرابطة وجهودها في الحفاظ على وحدة كرة القدم الأوروبية في مواجهة مخططات دوري السوبر الانفصالي.

 وستعزز عودة يوفنتوس إلى الرابطة النفوذ والشرعية التي تتمتع بها في إدارة الرياضة على الصعيد القاري.

وتضم رابطة الأندية الأوروبية أكثر من 440 ناديًا في جميع أنحاء أوروبا، على الرغم من هيمنة الفرق الكبرى، بما في ذلك معظم الـ12 ناديا الذين شاركوا في البداية في إنشاء دوري السوبر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search