الجمعة، 18 أكتوبر 2024

11:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بداية من اليوم

رغم حملات المقاطعة، «فيريرو» ترفع أسعار شوكولاتة «كندر» و«روشيه»

شوكولاتة روشيه

شوكولاتة روشيه

إيناس خاطر

A A

ارتفاع أسعار شيكولاتة فيريرو ، كشف حازم المنوفي عضو مجلس إدارة شعبة المواد الغذائية، عن ارتفاع جديد في أسعار شوكولاتة منتجات فيريرو، على أن يتم تطبيقها بداية من اليوم.

ارتفاع أسعار شوكولاتة كندر وروشيه 6 جنيهات
 

وأكد المنوفي، في بيان له صباح اليوم، أن سعر روشيه بي تي 3 قطع، ارتفع بنحو 6 جنيهات ليسجل ثمن القطعة الواحدة 51 جنيها مقارنة بسعرها السابق والذي بلغ 44.76 جنيه على أن تصل للمستهلك بسعرها النهائي نحو 60 جنيها.

ارتفاع سعر شوكولاتة كندر 

بينما ارتفع سعر كندر كنتري بما يقدر بجنيهين ونصف، ليسجل سعر العبوة 18.81 جنيه بدلا من 16.5 جنيه، على أن تصل إلى المستهلك النهائي بسعر 22 جنيها.

وكان الجمهور قد انفرد بارتفاع ما يقرب من 5 جنيهات لأسعار مشروب الطاقة ريدبول رغم حملات المقاطعة عليه، إثر الأحداث الغاشمة التي شنتها قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي على الأبرياء في غزة.

وأكد حازم المنوفي عضو شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية، تطبيق زيادة جديدة على سعر ريدبول في الأسواق.

وأشار «المنوفي» إلى أن سعر ريدبول ارتفع بنحو 5 جنيهات مقارنة بسعره السابق، إذ ارتفع سعر علبة الكانز من 32 إلى 38 جنيهاً بسعرها الجديد للمستهلك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search