الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفاء الكيلاني تتصدر التريند بعد شائعات طلاقها من تيم حسن

وفاء الكيلاني

وفاء الكيلاني

محمد الهباء

A A

تصدرت الإعلامية وفاء الكيلاني قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير «جوجل»، وذلك بعدما انتشرت العديد من الشائعات حول انفصالها عن زوجها النجم السوري تيم حسن.

وكانت قد ردت على هذه الشائعات عند استضافتها على قناة «الفجيرة»، وقالت إنها معتادة على هذه الأخبار، ولا تفضل الرد عليها، ودائما ما تتردد هذه الشائعات وتقوم بنفيها.

وأضافت: “مفيش رد لأن الرد إن حياتنا الخاصة خاصة بيننا، وربنا يخليهولي وميحرمنيش منه، وبإذن الله مكملين مع بعض لآخر العمر”.

واستكملت: “أنا بحاول أرضيه بكل الطرق، ولا ادعي إني تعلمت الأكل السوري، لكنني أحاول قدر المستطاع لإرضائه”، موضحة أنها دائما ما تشيد بأعمال زوجها في التمثيل.

وعن آخر أعمال تيم حسن مسلسل «تاج» قالت، إنه مختلف عن أي عمل درامي من قبل، لأنه تناول مراحل تاريخية مهمة في تاريخ الدولة السورية.
كما كشفت عن أسباب غيابها عن الساحة الإعلامية معللة، أن البرامج التي تعرض عليها لا تناسبها.

وأضافت أنه في حالة قبولها للعروض، يحدث اختلاف في الاتفاق، ولا يتم اكتماله.

كما عبرت عن رأيها في التأثير السلبي للسوشيال ميديا على مستقبل الإعلام، وأن التأثير السلبي لها أصبح يعادل التـأثير الإيجابي، قائلة: “لا أريد أن أكون متشائمة، لأن الموضوع أصبح صعب، ويحتاج إلى قوانين، وهذا شيء صعب لأن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت سماء مفتوحة”.

كما علقت على ظهورها متغيرة الملامح والشكل في آخر جلسة تصوير خضعت لها، قائلة: شكلي كان متغير لأن الماكير شاطر، ولم أجر أي عمليات تجميل، ولكن قريبا سوف أخضع لها.

وأضافت: “ممكن أقول عادي إني عملت عملية في عيني مش دي المشكلة، المشكلة إننا بقينا في زمن لو حد عمل فيه حاجة تبقى مصيبة”.

وعن الفنانات اللاتي يتعاملن مع زوجها، قالت إنها تتمنى تعاونه مع الفنانة دانييلا رحمة، لأنها صديقة مقربة لها، وموهبة فنية متميزة.

كما قالت أنها تقوم برفض العديد من عروض التمثيل في مصر، معللة أن هذا الأمر يبدو مستحيلا بالنسبة لها.

وأوضحت، أنها تلقت العديد من الأسئلة عن مميزات الرجل السوري أثناء لقاءاتها في العديد من المقابلات الصحفية، وكانت دائما ما تجيب أن الرجل السوري كله مميزات، “فما بالكم لو كان تيم حسن”.

كما صرحت أن حياتها الخاصة ليس عرضة للإعلام، مؤكدة أن الحفاظ على خصوصيتها أمر مهم للغاية بالنسبة لها، وأن تفضل أن تكون غير عرضه للصحافة والإعلام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search