السبت، 05 أكتوبر 2024

09:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خبيرة نفسية تكشف مفاجآت في لقاء محمد صلاح وحسام حسن، ماذا تقول لغة جسدهما؟

محمد صلاح وحسام حسن

محمد صلاح وحسام حسن

أمة الله عمرو

A A

تنوعت ضحكات وابتسامات لاعب الكرة المحترف “محمد صلاح”ـ، في العديد من مراحل تطوره ونجاحه وإنجازاته، التي كان يصل لها خطوة بخطوة، ومن هنا كنا نشعر بفرحته، وكأنه يرسل لنا رسائل بجذب الفرحة لنا كما تظهر عليه.
 


خبيرة تكشف سر ضحكة محمد صلاح وحسام حسن
 

ولكن في لقائه اليوم، ظهر محمد صلاح وحسام حسن، في أول مقابلة بينهما، بعد فترة من الأخبار والتصريحات التي كشفت عن توتر العلاقة بينهما والتي تتداولها «السوشيال ميديا»، وكانت توجد العديد من العلامات الظاهرة، التي كشفت عليهما هما الاثنان، تعرضهما لضغوطات ومشاكل مقلقة في الفترة السابقة.


 

وأبرزت تلك العلامات الخبيرة النفسية “فاطمة مرتضى” في تصريحات خاصة لموقع الجمهور: أن الدراسات النفسية تؤكد أن الابتسامة الباهتة التي ظهر بها كل من “محمد صلاح وحسام حسن”، تدل على وجود العديد من مشاعر التوتر والقلق في العلاقة بينهما.
 

وسلطت الضوء على ان تلك الابتسامة الباهتة، خلفها سبب الضغط النفسي القوي، الذي تعرضا له الفترة السابقة، وظهر في هيئة جسدهما في الصورة، في الابتعاد الذي كان بينهما وهذا فارق لا يعبر عن الود، وظهر في ابتسامتهما غير الصافية، وكأن أحد يتحكم بها بريموت كنترول، وأكدت أن من الظاهر يوجد استمرار المشكلات بينهما، ومن الأرجح أن صلاح يمر بأزمات صحية ونفسية نتيجة لمهاجمة جمهوره له.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search