الخميس، 04 يوليو 2024

02:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعليق غير واضح من نيللي كريم بعد طلاقها من هشام عاشور

نيللي كريم وهشام عاشور

نيللي كريم وهشام عاشور

ياسمين شهاب

علقت الفنانة نيللي كريم، على خبر انفصالها من لاعب الإسكواش المعتزل هشام عاشور، الذي استمر زواجهما لمدة عامين ونصف ولم يذكر أحد منهما السبب حتى الآن.

وكتبت نيللي كريم، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، جاء فيه: «أحيانًا الإنسان يجد نفسه في وسط اللا مكان، وأحيانًا في وسط اللا مكان تجد نفسك».

انفصال نيللي كريم وزوجها هشام عاشور

وكان الفنانة نيللي كريم قد شاركت حكمة عبر ستوري في حسابها على إنستجرام قبل ساعات من إعلان انفصالها عن هشام عاشور جاء فيها: “يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره، حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له”.

آخر أعمال نيللي كريم

 

مسلسل «فراولة»

شاركت نيللي كريم، ضمن موسم رمضان الماضي 2024 بمسلسل «فراولة»، وتدور أحداث المسلسل حول فتاة ابنه حارس عقار بمنطقة الزمالك، تلعب دورها الفنانة نيللي كريم ثم تصبح مع مرور الوقت خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر، وتدخل مجال الغناء، وتمارس مهنة قراءة الفنجان للحصول على الأموال، وبالفعل تنجح في تحويل حياتها من الفقر إلى الثراء، من خلال عملها في المبيعات بإحدى الشركات العالمية، العمل من بطولة نيللي كريم، وصدقي صخر، وشيماء سيف، وأحمد فهيم، ودنيا سامي، ولبنى ونس، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد على.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.