السبت، 06 يوليو 2024

01:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس «الكازار»: منطقة الساحل الشمالي تستحوذ على 80% من مبيعات السوق العقاري

 نادر خزام رئيس مجلس إدارة شركة الكازار

نادر خزام رئيس مجلس إدارة شركة الكازار

منار عبد العظيم

قال نادر خزام رئيس مجلس إدارة شركة الكازار، إن «السكند هوم» يعتمد علية 80 % من الساحل الشمالي بخلاف مشروع رأس الحكمة، مشيراً إلى أن زيادة أسعار وحدات الساحل الشمالي لمدة 4 سنوات علي الأقل وتحديداً في منطقة رأس الحكمة، متوقعاً زيادة الأسعار بنسبة 20 % على مدار العام.

 نسبة استحواذ منطقة الساحل الشمالي على مبيعات السوق العقاري ؟

وتوقع «خزم» في تصريحات لـ «الجمهور»، استحواذ منطقة الساحل الشمالي على 80% من مبيعات السوق العقاري من منتصف شهر يونيو وحتى مطلع سبتمبر.

تسهيلات من الحكومة للقطاع العقاري 

وأوضح أن هناك خدمات من الحكومة، مثل المصانع مع تخفيف العبء الضريبي، بجانب العمالة والمستشفيات، مما ينتج عنة إقبال كبير على مناطق الساحل الشمالي والعلمين وغيرها وذلك ساهم فيه الدولة بشكل كبير، وأشار إلى أن الشركة في الوقت الحالي لا تستهدف المشروعات غير سكنية كالمستشفيات وغيرها.

 جذب العملاء الأجانب

وأضاف، أن جهود الحكومة في جعل منطقة الساحل الشمالي مدينة تعمل على مدار العام، وليس في موسوم الصيف فقط، نقلة غير مسبوقة ساهمت في جذب العملاء الأجانب.

وتابع نادر خزام، رئيس مجلس إدارة شركة الكازار، أن قطاع العقارات وخاصة في مجال الوحدات الفندقية يعتبر مستقبل هذا القطاع، لافتا أن السوق العقاري في حاجة إلى الوحدات الفندقية بهدف تلبية رغبة العملاء.

ولفت «خزم»، أن العام الجاري  2024، يعتبر مرحلة فارقة للقطاع العقاري المصري، خاصة بعد النجاح الكبير الذي شهده القطاع العقاري.

يذكر أن، شركة المارات أطلقت مشروعها الجديد safia بالساحل الشمالي، ويأتي المشروع الجديد ضمن اهتمام الدولة بمنطقة الساحل الشمالي ويقع على مساحة 180 فدانًا، وهو ما يتيح الفرصة لتنفيذ مشروع متعدد الاستخدامات بمعايير عالية الجودة والتميز وتصل قيمة الاستثمارات في المشروع إلى 30 مليار جنيه.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.