الجمعة، 20 سبتمبر 2024

11:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخرهم أحمد عبدالقوي، نجوم «وش سجون» أنهت المخدرات حياتهم الفنية

نجوم انهت المخدرات حياتهم الفنية

نجوم انهت المخدرات حياتهم الفنية

لينا غالي

A A

وقع العديد من النجوم الفنية في أزمة المخدرات، خلال مسيرتهم مما عرضهم للسجن؛ بسبب تهمة تعاطيهم المواد المخدرة التي ساعدت على إنهاء حياتهم الفنية، واعتاد الجمهور على أخبار القبض على الفنانين بسبب تهمة المخدرات، وكان آخرهم أحمد جلال عبدالقوي، الذي يعد من أحدث الوجوه الفنية التي وقعت في شباك المخدرات، فإن هناك عددا آخر من النجوم الذين وقعوا في نفس الفخ، وتلقى بعضهم أحكاما بالسجن.

وخلال السطور التالية نعرض أبرز الفنانين التي أنهت المخدرات حياتهم الفنية: 

أحمد عزمي 

وأنهت المواد المخدرة، المشوار الفني للفنان أحمد عزمي، بعد أن ألقت أجهزة الأمن القبض عليه وبحوزته 5 جرامات كوكايين و3 أصابع حشيش في منزله شرم الشيخ وبرغم إخلاء سبيله بكفالة مالية إلا أنه قضى أكثر من 15 يوما خلف القضبان من الصعب نسيانهم.

 

نيفين مندور 

وصدم الجمهور بعد معرفة القبض على الفنانة نيفين مندور، صاحبة الملامح البريئة في فيلم «اللي بالي بالك» مع الفنان محمد سعد، بعد أن ضبطت في سيارتها برفقة اثنين آخرين و30 جراما من الهيروين بدافع التعاطي وليس الإتجار، وأنكرت التعاطي أمام تحقيقات النيابة، وتم إخلاء سبيلها أيضا بكفالة 5 آلاف جنيه.

 

ماجدة الخطيب

بالرغم من الشهرتها تم إلقاء القبض على الفنانة ماجدة الخطيب، عام 1986 وسجنت لمدة عام بتهمة التعاطي وقضت مدة حبسها وبعد خروجها لم تعمل بشكل قوي.

 

هيثم محمد

في ظل النحاح الكبير الذي حققه الفنان الشاب هيثم محمد، في الأدوار التي قدمها في بداية مشواره، إلا أن قبض عليه في سيارته بتهمة حيازة مخدر الهيروين، كانت سببا في ابتعاده عن الفن.

الفنان حاتم ذو الفقار 

تخلى الجميع عن الفنان الراحل حاتم ذو الفقار، الذي ظل يمارس الإدمان بكل أنواعه، فبدأ بتناول الحشيش وانتهى بحبوب الهيروين، وقامت الشرطة بمداهمة منزله واكتشفوا وجود بعض المخدرات،

وظل يعاني أثناء فترة تواجده داخل محبسه، وعاش في عزلة طيلة حياته بعد أن تركته زوجته في أول أيامه في محبسه، إضافة إلى مقاطعة أهل الفن وأصدقائه المقربين له، حتى وافته المنية، وحيدا دون أن يتذكره أحد.

نهى العمروسي

وفي عام 2014 ألقي القبض على الفنانة نهى العمروسي، بتهمة تعاطي مخدرات داخل جاليري بمنطقة الزمالك وقضت 21 يوما في السجن، وتم إخلاء سبيلها وظهرت براءتها بعد مرور عامين على هذه القضية الشهيرة. 


لم تسلم نهى العمروسي من تهمة تعاطي المخدرات بسبب تغير صوتها ولكنها أكدت أن إصابتها بالغدة الدرقية سبب حدوث هذا التغير في صوتها نافية تعاطيها للمخدرات كما أكدت انها توقفت عن التدخين منذ فترة طويلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search